القوة الجوية يحتفل بالأعياد مبكرًا والنفط يعكر أجواء الزوراء

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 00:22
أيمن حسين يحتفل بتسجيله هدف الفوز الوحيد لفريق القوة الجوية في شباك النجف (Facebook / iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت مباريات المرحلة الثانية عشرة من دوري نجوم العراق، اليوم الأحد، بإقامة خمس مباريات، كان أبرزها وآخرها من حيث التوقيت مباراة القوة الجوية أمام النجف.

وفي المباراة الأولى، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة فريقي القاسم والطلبة، التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي. وتكفل بتسجيل ثنائية فريق القاسم، اللاعب علاء محيسن في الدقيقتين 18 و42، فيما سجل ثنائية الطلبة، اللاعب دينيس أنتوي في الدقيقتين 57 و85.

وبهذا التعادل، وصل رصيد الطلبة إلى النقطة 17 في المركز التاسع، فيما بلغ فريق القاسم النقطة 14 في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، تغلب فريق الكهرباء على مضيفه زاخو بنتيجة 2-0 في المواجهة التي احتضنها ملعب زاخو الدولي، حيث سجل ثنائية الكهرباء اللاعب شافيو ماموني في الدقيقتين 80 و99، ليصل الكهرباء إلى النقطة 16 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد زاخو عند النقطة 18 في المركز السادس.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب أمجد عطوان، لينقل إلى خارج الملعب لإجراء الفحوص الطبية اللازمة، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة النادي بأن الإصابة لا تدعو للقلق.

وفي مباراة ثالثة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مواجهة نفط ميسان وأربيل، التي أقيمت على ملعب ميسان، حيث سجل شيركو كريم لأربيل أولًا في الدقيقة 73، وبعدها عادل نفط ميسان عن طريق السوري علاء الدالي في الدقيقة 86.

بهذا التعادل وصل رصيد نفط ميسان إلى النقطة 18 في المركز الخامس، بينما بلغ رصيد أربيل النقطة 12 في المركز الخامس عشر.

الزوراء يودع عام 2023 بتعادل أمام النفط

ودع فريق الزوراء عام 2023 بالتعادل مع النفط بهدف لمثله، في لقاء أقيم على ملعب الزوراء. وسجل أصحاب الأرض أولًا عن طريق كولينز أوباري في الدقيقة العاشرة، بينما عادل النفط النتيجة عن طريق سامبسون دير غباديبو في الدقيقة 38.

بهذا التعادل، استقر الزوراء بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة، بينما بلغ النفط النقطة 15 في المركز الحادي عشر.

وبدأ فريق القوة الجوية الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية مبكرًا، بفوزه على مضيفه النجف بهدف من دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب النجف الأولمبي.

وحمل هدف اللقاء الوحيد إمضاء المهاجم أيمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وتوقفت المباراة لمدة 12 دقيقة، بسبب المقذوفات التي أطلقتها جماهير النجف، والتي تسببت بإصابة عدد من اللاعبين.

وبهذا الفوز عزز القوة الجوية صدارته للمسابقة العراقية برصيد 30 نقطة، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر.

شارك: