مدرب عراقي يمنح حارس القوة الجوية دفعة معنوية كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 00:34
محمد حميد حارس نادي القوة الجوية العراقي (Telegram/Iraqi Air Force Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي محمد حميد، حارس مرمى نادي القوة الجوية العراقي، بدفعة معنوية كبيرة من أحد أهم مدربي حرّاس المرمى على الصعيد المحلي.

ورغم انتمائه إلى فريق منافس، فإنّ عماد هاشم، مدرب حراس مرمى نادي أربيل، لم يتردّد في إبداء إعجابه بإمكانيات الحارس حميد، مؤكدًا أن حامي عرين القوة الجوية بمثابة "ثروة وطنية" يجب الاستفادة منه في منتخب العراق.

وقال عماد هاشم في تصريح خص به موقع "winwin": "يعدّ حارس مرمى الجوية محمد حميد ثروة وطنية، وهو جدير بالحصول على فرصة التنافس للذود عن مرمى المنتخب الأول في البطولات المقبلة".

وأضاف: "قدّم حميد مستويات أكثر من جيّدة في المباريات التي خاضها مع فريقه القوة الجوية في دوري نجوم العراق وفي دوري أبطال آسيا، وحصل على إشادة كبيرة من الجميع".

وأثّرت عطاءات الحارس محمد حميد بشكل مباشر في نتائج القوة الجوية الذي يحتلّ وصافة الدوري العراقي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة يتيمة عن نفط ميسان مؤقتًا، حيث يملك "الصقور" مباراتين مؤجلتين.

كما يُعَدّ الحارس المتألق من الدعائم الرئيسية لمردود القوة الجوية "المشرّف" في دوري أبطال آسيا، حيث أفلتت من يديه بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة بفارق الأهداف فقط عن سباهان الإيراني (10 نقاط لكل منهما)، وذلك بعدما قدّم عروضًا مميزة في دور المجموعات الذي شهد تحقيقه فوزًا تاريخيًا بنتيجة (2-0) على الاتحاد السعودي.

شارك: