إعلامي سعودي لـwinwin: أداء القوة الجوية أثار استغراب الجميع

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 20:38
فريق القوة الجوية العراقي يستعد لخوض مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023-24 (facebook/AirForcesc1931)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإعلامي الرياضي السعودي، نجيب الجداوي، استغرابه من مردود فريق الجوية العراقي بالجولتين الرابعة والخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحقق القوة الجوية فوزًا ثمينًا على اتحاد جدة السعودي 2-0 في الجولة الرابعة، قبل أن يُمنى الفريق العراقي بالخسارة 0-1 أمام سباهان أصفهان الإيراني برسم الجولة الخامسة، ليتأكد إقصاء ممثل العراق من البطولة.

وقال نجيب الجداوي في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "أداء فريق القوة الجوية أمام سباهان أثار استغراب الجميع، ونتيجة الخسارة لا تليق بحجم ومستوى الفريق العراقي".

وأضاف الجداوي: "حقق القوة الجوية فوزًا مُستحقًا على الاتحاد السعودي، مُستغلًا النقص العددي في صفوف المنافس نتيجة الإصابات".

وتابع الجداوي: "(أيضًا) كانت الأرضية السيئة لملعب "فرانسو حريري" سببًا من أسباب خسارة الاتحاد، وكذلك أسهم تركيز القوة الجوية واحترامه للخصم في فوزه باللقاء".

يُذكر أن القوة الجوية سيختتم مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023-24، بمواجهة فريق أجمك أولماليك الأوزبكي، غدًا الإثنين، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

ويحتل القوة الجوية المركز الثالث على سلم المجموعة، برصيد 7 نقاط من 5 مباريات (فوزان، تعادل واحد، خسارتان)، بفارق 3 نقاط عن سباهان الثاني، و5 نقاط عن المتصدر الاتحاد، الذي ضمن التأهل بالفعل إلى ثمن النهائي.

شارك: