الترجي التونسي يتعاقد مع الجزائري حسام الدين غشة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 14:53
الجزائري حسام الدين غشة لاعب الترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، الثلاثاء 25 يوليو/ تموز، التعاقد مع اللاعب الجزائري حسام الدين غشة، قادمًا من نادي أنطاليا سبور التركي، بعقد يمتد لموسمين.

ونشر الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع غشة، وجاء فيه: "وقّع الترجي مع  الجناح الأيمن الجزائري صاحب الـ27 عامًا غشة على عقد يمتد لموسمين".

وإحصائيًّا، يُعَدّ انتداب غشة خامس انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم أسامة بوقرة قادمًا من الأولمبي الباجي، بالإضافة إلى ثنائي الاتحاد المنستيري، لاعب الارتكاز يوسف أومارو ولاعب الوسط حسام تقا، والمدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي.

ويملك الجناح الجزائري في سجله 181 مباراة خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت فعليًّا موسم 2014-15، ولا تعتبر أرقامه التهديفية قوية؛ إذ تمكن من تسجيل 28 هدفًا مع تقديم 35 تمريرة حاسمة لزملائه.

وبدأ غشة مسيرته الاحترافية في الجزائر مع شباب عين جاسر الذي انتقل من صفوفه في موسم 2015-16 إلى نادي أمل بوسعادة قبل أن يرحل بعد موسمين صوب اتحاد البليدة، ثم صعد في خطوة أعلى بمسيرته بالانضمام إلى صفوف وفاق سطيف في موسم 2018-19.

ولعب مع وفاق سطيف 90 مباراة؛ سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 26 هدفًا لزملائه ليحصل على فرصة احتراف أولى خارج بلاده عبر بوابة الدوري التركي وتحديدًا بقميص نادي أنطاليا سبور.

ويسعى شيخ الأندية التونسية، بقيادة المدرب معين الشعباني، لتعزيز صفوفه بالصورة المُثلى قبل بداية الموسم الكروي الجديد إذ سينافس على عدة ألقاب وفي مقدمتها البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023" ويترأس الترجي المجموعة الأولى التي تضم الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والنادي الصفاقسي التونسي.

شارك: