تفاصيل لقاء رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع رئيس الفيفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 02:40
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو برفقة رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي (faf/dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع صبيحة الثلاثاء، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، وليد صادي مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، بمقر الفيفا بزيورخ السويسرية، وذلك لمناقشة العديد من المحاور المتعلقة بسبل تطوير كرة القدم بالجزائر، والتي يعتزم الرجل الأول في كرة القدم الجزائرية إحداث ثورة حقيقية فيها.

وليد صادي الذي تلقى الدعوة من إنفانتينو، استغل الفرصة والوقت المتاح له للحديث مطولًا مع الرجل الأول في كرة القدم عن برنامج "Forward" للفيفا بغية تطوير اللعبة في الجزائر وبعث التخصصات الأخرى ككرة القدم الشاطئية والكرة النسائية. 

وفي تصريحه لموقع الفيفا، قال وليد صادي: "كان اللقاء حميميًّا ومشوقًا بحُكم علاقتي الطيبة مع جياني إنفانتينو، الشيء الذي أوصلته له هو أن الجزائر حاليًا تشهد ثورة في تشييد المنشآت الرياضية وبناء ملاعب جديدة بالمواصفات العالمية، وأنها مستعدة لتنظيم التظاهرات القارية والعالمية".

وأضاف وليد صادي يقول: "كما أرسلت دعوة إلى إنفانتينو لزيارة الجزائر السباقة دائمًا لاستقبال كل الضيوف وفي كل الظروف". 

وعن برنامج الفيفا للنهوض بكرة القدم، أضاف رئيس الاتحاد الجزائري قائلًا: "بخصوص البرنامج  فهو برنامج إستراتيجي يهدف لتطوير كرة القدم، كانت لدينا عدة ورش في الصباح وتكلمنا في عدة محاور، أهمها التكوين عبر المراكز المخصصة لذلك، وتحسين مستوى التحكيم، الكرة النسائية والكرة الشاطئية، وكل المحاور التي تتطلب مشاركة الفيفا. هناك عمل كبير سنقوم به وبمرافقة الفيفا سنحقق كل الأهداف الإستراتيجية".

من جانبه نشر إنفانتينو صورة تجمعه بصادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها قائلًا: "لقد سررت بلقاء بعثة الاتحاد الجزائري لكرة القدم لمناقشة تطوير كرة القدم هناك، خاصة الكرة النسائية وتنمية البنية التحتية".

وتابع: "شكرت رئيس الاتحاد الجزائري وليد صادي على دعمه لبرنامج "فيفا Forward" وتحدثنا عن تعاوننا من أجل تحقيق أهداف "الخضر".

شارك: