شاهد | بن ناصر يكشف كواليس رحلة تعافيه من الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 17:07
إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر ونادي ميلان الإيطالي (X/MilanAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنشأ الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، قناة عبر "يوتيوب" نشر فيها 3 فيديوهات كشف من خلالها عن كواليس رحلة علاجه للتعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة بشهر مايو/ أيار الماضي.

ورجع لاعب منتخب الجزائر بن ناصر، أمس السبت، إلى جو المنافسة مع فريقه ميلان بعد دخوله بديلًا في المواجهة التي فاز بها النادي "اللومباردي" (3-1) أمام ضيفه فروزينوني في الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

وفي الفيديو الأول، شرح بن ناصر الطريقة التي تعرض فيها لإصابة في الرباط الصليبي لربكته في أثناء مشاركته، يوم 10 مايو/ أيار الماضي، أمام الجار إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن التفاصيل التي حدثت قبل العملية الجراحية وخلالها وبعد إجرائها.

وفي الفيديو الثاني، تطرق لاعب "الخضر" إلى عملية التأهيل الوظيفي التي استمرت لأشهر طويلة مع مختصي العلاج الطبيعي، وكشف عن كواليس هذه المرحلة الصعبة، والتي سعى خلالها للقيام بأشياء جديدة ومن بينها تعلم الكتابة باللغة العربية.

وضمن الفيديو الثالث، أكد بن ناصر أنه حاول التحلي بالشجاعة للتعافي من إصابته الخطيرة، ونشر كواليس عملية علاجه التي تمت بعض مراحلها في مركز "أسبيتار" للطب الرياضي بدولة قطر، كما يوثق هذا الفيديو تدربه على انفراد قبل الاندماج في تدريبات ناديه ميلان الجماعية والعودة إلى الملاعب بعد غياب استمر لأكثر من 6 أشهر. 

بن ناصر ينشر رسالة مؤثرة بعد عودته للمنافسة

وبعد عودته، أمس السبت، للمنافسة، مع فريقه ميلان إثر غياب طويل، نشر بن ناصر رسالة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها سعيدًا بالعودة إلى المنافسة وشكر كل من دعمه في الفترة السابقة.

وقال بن ناصر في رسالته: "بعد سبعة أشهر من المثابرة والنضال والعمل الجاد أرى أخيرًا الضوء في هذ النفق الطويل".

وأضاف نجم منتخب الجزائر: "شكرًا جزيلًا لكل من دعمني في طريق التعافي، الجراحون مختصو العلاج الطبيعي وكل الطاقم الطبي، شكرًا جزيلًا للنادي (ميلان) والاتحاد (الاتحاد الجزائري لكرة القدم)، ولكم أيها المتابعون، أشكركم على دعمكم الذي كان بمثابة مساعدة بالنسبة لي، سأعود بشغف وإصرار أكثر من أي وقت مضى".

جدير بالذكر أن بن ناصر قد أدلى بتصريحات صحفية بعد نهاية مباراة فروزينوني ربط فيها مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023 بجاهزيته التامة لخوض هذه المنافسة.

شارك: