الجزائري عمورة يتفوق على رونالدو ومبابي وبيلينغهام!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 14:34
الجزائري محمد الأمين عمورة لفت الأنظار إليه بتألقه في الموسم الحالي (X/InstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "لاغازيت دو فينيك" الجزائري الناطق بالفرنسية، بأن الجزائري عمورة نجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، يتفوق على نجوم كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كيليان مبابي، والإنجليزي جود بيلنغهام، في عدد مرات البحث عن اسمه عبر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.

وانتقل نجم منتخب الجزائر، محمد الأمين عمورة (23 عامًا) الصيف الماضي إلى نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، قادمًا من لوغانو السويسري، في صفقة قُدِّرت قيمتها بـ 4 ملايين يورو، وبعقد يمتد حتى صيف 2027.

وقال موقع "لاغازيتا دو فينيك" إن الجزائري عمورة هو الاسم الأكثر بحثًا عنه في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي منذ تاريخ 11 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بواقع 20917 زيارة من متصفحي المنصة لرؤية أرقام ومعطيات نجم "الخضر"

وأشار المصدر ذاته إلى أن "محارب الصحراء" عمورة، يتفوق على أسماء كبيرة من حيث عدد الزيارات لصفحته عبر موقع "ترانسفير ماركت"، على غرار رونالدو نجم النصر السعودي الذي يحتل المركز الثامن في عملية البحث بـ 7820 زيارة، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الموجود في المرتبة الثالثة بـ 9275 زيارة، وجود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني الذي يحتل المركز الرابع بـ 9151 زيارة.

أرقام  الجزائري عمورة مع سانت جيلواز في شهر ديسمبر

أدت العروض القوية والأرقام المميزة التي حققها الجزائري عمورة مع فريقه يونيون سانت جيلواز -خلال الشهر الحالي- إلى جعل صفحته في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي الأكثر زيارة منذ 11 ديسمبر الماضي.

وتمكن عمورة من تسجيل 7 أهداف، ومنح تمريرتين حاسمتين اثنتين في 7 مباريات لعبها مع ناديه البلجيكي في ديسمبر، حيث سجل 5 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى البلجيكي، وأحرز هدفًا وقدّم تمريرة حاسمة في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى هدف واحد في كأس بلجيكا.

وبفضل توهجه الكبير، يقود الجزائري عمورة ناديه لاحتلال صدارة الدوري البلجيكي برصيد 48 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني أندرلخت، وإذا واصل سانت جيلواز بهذا النسق، وحافظ على الصدارة حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، فإنه قد يحقق لقب الدوري في بلجيكا لأول مرة منذ فترة طويلة، وتحديدًا منذ عام 1935.

عمورة يستعد للذهاب إلى كأس أفريقيا بحصيلة قوية

ويعد عمورة من أكبر المرشحين للانضمام إلى القائمة النهائية لمنتخب الجزائر المعنية بخوض كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، والتي ستنطلق يوم 13 يناير/ كانون الثاني القادم وتستمر حتى 11 فبراير/ شباط.

ويمتلك عمورة حصيلة مميزة مع ناديه سانت جيلواز قبل الذهاب للعب "الكان" مع منتخب بلاده، إذ شارك في 22 لقاءً ضمن جميع البطولات، واستطاع تسجيل 16 هدفًا، وتقديم تمريرتين حاسمتين اثنتين لزملائه.

وسيكون القصير المكير عمورة أحد الحلول المتاحة لدى جمال بلماضي مدرب الجزائر خلال العرس الكروي الأفريقي، حيث يعد واحدًا من 4 خيارات يمكنه الاعتماد عليها في الجهة اليسرى لخط الهجوم.

ومن المنتظر أن يدخل الجزائري عمورة في منافسة شرسة مع يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر، وأمين غويري مهاجم رين الفرنسي، وفارس شايبي نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، لحجز مكانة أساسية في الجهة اليسرى لخط الهجوم، علمًا أن الأسماء المذكورة أعلاه ستكون بنسبة كبيرة حاضرة في قائمة منتخب الجزائر ضمن كأس أمم أفريقيا.

شارك: