تفاصيل جديدة عن انضمام سواريز إلى إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 10:47
الأوروغواياني لويس سواريز لاعب نادي غريميو البرازيلي (X/TransferSector)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز  المحتمل حدوثها بنهاية العام الجاري، إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وكان مهاجم نادي غريميو البرازيلي، قد ارتبط اسمه بالانضمام إلى النادي الأمريكي بعد أن انتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني، والتحق به كل من جوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس.

ووفقًا لما أفادته صحيفة "EL PAIS" الإسبانية، فإن المفاوضات بشأن الانتقال المحتمل قد تمت عبر البريد الإلكتروني بالفعل بين إدارتي ميامي وغريميو، عقب أن قرر سواريز تقليص عقده مع ناديه الحالي من عامين إلى عام واحد في يوليو/ تموز الماضي، مما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

سواريز يقترب من التوقيع لإنتر ميامي 

وسيكون ديفيد بيكهام، المالك المشارك للنادي الأمريكي، لديه الحرية في إبرام صفقة المهاجم المخضرم وممثليه؛ حيث أكد التقرير أيضًا أنه من المتوقع أن يتم عقد اجتماع بين الأطراف المذكورة في الشهر المقبل.

وتحدث المهاجم المخضرم سابقًا عن التزامه مع غريميو، على الأقل حتى نهاية عقده مع الفريق. وفي وقت سابق من فترته، اعترف قائلًا: "لقد التزمت تجاه النادي بمحاولة لعب أكبر عدد ممكن من المباريات، وهذه هي طريقتي لشكرهم على جهودهم".

كما أفصح المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا، عن وجود مفاوضات جارية بين النادي الأمريكي وناديه لمناقشة صفقة انتقاله لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام إضافي.

وتزايدت التكهنات من الإعلام والصحافة في الشهر الماضي حول صفقة سواريز، خاصة وسط الرحيل المتوقع لجوزيف مارتينيز، مهاجم إنتر ميامي الحالي.

ومن المحتمل أن يرحل مهاجم الفريق في نهاية العام، حيث غاب عن المباراة النهائية للموسم العادي للفريق ضد شارلوت إف سي في 21 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وإذا حدث ذلك، ستؤدي مغادرة اللاعب إلى إتاحة مكان في قائمة الفريق بالإضافة إلى مقعد للاعب أجنبي.

من جانبه، تحدث رئيس نادي غريميو، ألبرتو غويرا، عن رحيل سواريز، حيث قال: "أشياء كثيرة يمكن أن تحدث حتى نهاية العام. نحن نركز بشدة على البحث عن التصنيف. في الوقت المناسب، إذا سنحت الفرصة (للتفاوض مع سواريز)، فسنتحدث. بالطبع نريد بقاءه؛ لكن آخر الأخبار على وجه التحديد هي أنه سيغادر في نهاية العام".

شارك: