جوردي ألبا يأمل في ضم زميله السابق إلى إنتر ميامي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-21 19:57
جوردي ألبا يحتفل مع زميله ليونيل ميسي بعد أن سجل الأخير هدفًا في مباراة إنتر ميامي ضد لوس أنجلوس غالاكسي (X/Jordi Alba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإسباني جوردي ألبا، ظهير إنتر ميامي، عن رغبته في ضم زميله السابق في برشلونة، لويس سواريز، إلى صفوف الفريق الأمريكي.

وسجل سواريز 18 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات مع غريميو هذا الموسم، ما ساعد الفريق على احتلال المركز الثاني في الدوري البرازيلي. ومع ذلك، ذكرت تقارير أن سواريز يرغب في الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، حيث يلعب زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

وأفادت تقارير صحفية أن غريميو قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في نهاية العام الجاري. ويعمل خورخي ماس، الشريك المالك في إنتر ميامي، على إبرام صفقة لضم نجم برشلونة السابق.

سواريز بقميص غريميو البرازيلي

وقال ألبا في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت كيدا" البريطانية: "أتمنى أن أتمكن من اللعب مع سواريز في إنتر ميامي. إنه لاعب رائع. سيكون من المُذهل أن نلعب معًا مرة أخرى".

وقضى سواريز ستة مواسم في برشلونة، حيث شكل ثنائيًا هجوميًا استثنائيًا مع ميسي. خلال تلك الفترة، وسجل نجم الأوروغواي 195 هدفًا، وقدم 113 تمريرة حاسمة في 283 مباراة في جميع المسابقات.

ويحافظ نجم ليفربول الأسبق على علاقة وثيقة مع ميسي، الذي "بكى" عندما غادر سواريز برشلونة في عام 2022. ويمكن أن يرتبط الثنائي معًا في إنتر ميامي، إذ يستمتع ميسي ببداية رائعة في الدوري الأمريكي.

شارك: