تفاصيل الاتفاق بين فيكتور أوسيمين ونابولي لتمديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 11:31
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي (X/JacobsBen)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، عن تفاصيل جديدة بشأن المفاوضات بين نادي نابولي والنجم النيجيري فيكتور أوسيمين، حول تجديد عقده مع الفريق في الفترة القادمة.

وعلى الرغم من أن عقد اللاعب -الحاصل على جائزة الأفضل في أفريقيا قبل يومين- مع نابولي سينتهي في صيف 2025، إلا أن إدارة الفريق تسعى لتحسينه وتحصين اللاعب من اهتمامات الأندية الأخرى، من خلال إضافة بند جديد في العقد، يتعلق بالشرط الجزائي.

ووفقًا لما كشفه الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن البارتينوبي توصل إلى اتفاق مبدئي مع مهاجم الفريق أوسيمين بشأن التوقيع على عقود جديدة تتضمن الشرط الجزائي.

اتفاق بين نابولي وأوسيمين

وأشار رومانو إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سيوقع لتمديد عقده القديم لعام إضافي، حيث سيشهد حضوره مع الفريق حتى يونيو 2026.

فيما كشف الصحفي، نقلًا عن شبكة سكاي الرياضية، عن القيمة المتوقعة للشرط الجزائي الجديد في عقده الجديد، حيث سيضع نابولي شرطًا جزائيًا بقيمة 130 مليون يورو، على أن يتم تحديد قيمته الحقيقية في الفترة المقبلة عندما يتم الإعلان عن الصفقة.

ويقدم أوسيمين مستويات رائعة رفقة أبناء الجنوب منذ انضمامه للفريق بشكل عام، وفي آخر موسم بشكل خاص، حيث قاد فريقه للتتويج بالإسكوديتو (الدوري الإيطالي) ونجح في الحصول على جائزة الهداف.

جدير بالذكر أن أوسيمين قد انضم لنابولي عام 2020، قادمًا من نادي ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، ومن وقتها، شارك أوسيمين في 116 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 66 هدفًا وصناعة 16.

شارك: