أوسيمين: قررت البقاء مع نابولي رغم عرض الهلال "الجنوني"

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 17:46
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، أن العرض الذي تلقاه للانضمام إلى الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان "جنونيًا"، موضحًا أنه بعد حديثه مع إدارة نابولي قرر البقاء مع النادي الإيطالي.

وفي تصريحاته عبر "بودكاست" أوضحت النجم النيجيري السابق، جون أوبي ميكيل، أن أوسيمين وصف عرض الهلال قائلًا: "لقد كان جنونيًا.. كلما قلت لا؛ زاد عرضهم المالي مرارًا وتكرارًا! كان الأمر حرفيًا مثل "واو الأمر لا يُصدَّق".. كان سيغير حياتي ولم يستسلموا أبدًا!".

وتابع اللاعب صاحب الـ24 عامًا: "لأكون صادقًا، لم أفكر أبدًا في الرحيل عن النادي خلال الصيف الماضي، لا سيما مع رغبة نابولي في الحفاظ على خدماتي؛ لكن عندما جاء عرض الهلال كان كبيرًا للـغاية وكان من الصعب رفضه، في النهاية تحدثت مع نابولي وقررت البقاء".

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي محاولات هلالية مُكثفة للتعاقد مع أوسيمين، وقيل إن عملاق الدوري السعودي أبدى استعداده لوضع مبلغ 130 مليون يورو على الطاولة؛ من أجل استقطاب المهاجم النيجيري.

لكن جاء الرفض القاطع من إدارة نابولي، التي أبدت تمسكها ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده في عام 2025؛ ليُقرر الهلال بعد ذلك الذهاب إلى خيار آخر، بالتعاقد مع مهاجم فولهام السابق، الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ولعب أوسيمين دورًا رئيسيًا في قيادة نابولي إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، فضلًا عن تسجيل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وانضم المهاجم النيجيري إلى فريق الـ"بارتينوبي" في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: