خاص winwin | هل يلحق سافيتش بديربي الهلال والنصر؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 09:37
الصربي سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن محترف نادي الهلال، الصربي سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، سيكون جاهزًا لخوض مباراة الديربي أمام النصر، يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2023-24.

وأكدت مصادرنا أن اللاعب الصربي يتعافى بشكل سريع من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الهلال أمام الفتح، الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي انتهت بفوز هلالي بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ12 من بطولة دوري روشن السعودي.

وسيكون سافيتش مستعدًا للعودة إلى المستطيل الأخضر، عقب نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، حيث تنتظر الهلال مباراة بالدوري أمام الحزم، يوم 25 نوفمبر، وبعد 3 أيام سيستضيف نافباخور الأوزبكي ضمن الجولة الـ5 من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، قبل المواجهة المُرتقبة بالدوري أمام النصر.

وسيواصل محترف الهلال برنامجه العلاجي بالنادي العاصمي خلال فترة التوقف الدولي، التي تنطلق اليوم الأحد، حيث سيخضع لاختبارات قياسية للركبة الأسبوع المقبل؛ من أجل الاطمئنان على سير البرنامج بالشكل المطلوب، قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وكان نادي الهلال قد أعلن تعرض سافيتش للإصابة بالتواء في الركبة، وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي، التي خضع لها اللاعب حاجته إلى برنامج علاجي لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أربعة أسابيع.

وانضم سافيتش (28 عامًا) إلى الهلال خلال فترة الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من لاتسيو الإيطالي، مقابل ما يقرب من 40 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة، وحتى الآن خاض اللاعب 10 مباريات بدوري روشن السعودي، مُحرزًا 3 أهداف، ومانحًا تمريرتين حاسمتين.

يُذكر أن نادي الهلال يتصدر حاليًا جدول ترتيب بطولة دوري روشن، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: