تفاؤل الأندية الأردنية بعد قرعة الأبطال وكأس الاتحاد الآسيوي

2021-06-08 09:01
الوحدات يسعى لتمثيل مشرف للكرة الأردنية في دوري أبطال آسيا (facebook)
Source
+ الخط -

تدخل الأندية الأردنية مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي بطموحات كبيرة من أجل تمثيل مشرف للأندية الأردنية في المسابقتين القاريتين.

وأكد زياد شلباية مدير النشاط الرياضي في نادي الوحدات الأردني المتوج مؤخرا بلقب الدوري، أن قرعة دوري أبطال آسيا وضعت فريقه في المجموعة الأصعب على مستوى القارة وتضم أبطالا سابقين للبطولة.

وأشار شلباية إلى أنه ورغم الفوارق البدنية والمالية بين منافسي الفريق والوحدات إلا أن فريقه قادر على أن يكون الحصان الأسود في البطولة، مشددا على أن إدارة النادي تضع ثقتها بالجهاز الفني واللاعبين.

وبين شلباية أن ميزانية نادي الوحدات مليون دولار سنويا بينما ميزانية الأندية التي يواجهها أكثر من 100 مليون دولار، وتملك لاعبين ومنتخبات عالمية وقوية وهي من أعلى المنتخبات تصنيفا على مستوى الفيفا، مشددا على أن لاعبي الوحدات الأبطال (على حد قوله) قادرون على أن يكونوا الحصان الأسود في البطولة ومفاجأة منافسيهم بأداء ونتائج قوية.

وقال: "يسعى الوحدات بقيادة المدير الفني عبدالله أبو زمع  لتعزيز الفريق وفق الإمكانيات المتاحة، ورغم الضائقة المالية التي تعاني منها الأندية الأردنية، مؤكدا أن دعم الجماهير المادي والمعنوي سيكون له الحافز الكبير لدى لاعبي الفريق لتقديم مستوى يليق بسمعة نادي الوحدات والكرة الأردنية.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا وضعت الوحدات  الأردني في المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري والنصر السعودي والفائز من مواجهة فولاذ الإيراني والعين الإماراتي في الملحق.

الفيصلي يسعى لاستعاد اللقب

قال سامر الحوراني أمين سر النادي الفيصلي والناطق الإعلامي أن الفريق يسعى من خلال المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي استعادة اللقب الذي كان قد توج به مرتين. وعن القرعة أكد الحوراني بأنها متوازنة والمستويات متقاربة بين فرق المجموعة. لكن الإصرار والروح يميزان الفيصلي عن منافسيه وأعرب عن تفاؤله بقدرة الفيصلي على حسم بطاقة العبور للدور الثاني.

وأوضح بأن إدارة النادي تؤسس حاليا لفريق قادر على العودة إلى مكانه الطبيعي على منصات التتويج المحلية والقارية موجهة رسالة اعتذار للجماهير الزرقاء على المستوى الذي قدمه الفيصلي في الموسم الماضي، ووعدها بأن يكون الموسم القادم إستثنائي بالنتائج الإيجابية و بالصعود إلى منصات التتويج.

السلط يبحث عن إنجاز في مغامرته الآسيوية الأولى

من جهته أكد المحامي مهند الجزازي أمين سر نادي السلط الأردني أن النادي يضع نصب عينيه المنافسة وتحقيق الإنجاز في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد سحب قرعة دور المجموعات صباح اليوم الأربعاء.

وكانت القرعة، التي سحبت اليوم الأربعاء في كوالالمبور، وضعت السلط في المجموعة الثانية إلى جانب فريق الأنصار اللبناني والمحرق البحريني ومركز شباب بلاطة الفلسطيني.

وأوضح الجزازي أن إدارة النادي وضعت كافة إمكانياتها أمام الفريق لتحقيق الإنجاز في مشاركته الآسيوية؛ وأشار أن الطموحات كبيرة لترك بصمة في هذه المسابقة الآسيوية من خلال المنافسة على اللقب.

وأشار الجزازي إلى أن الفريق يملك لاعبين من طراز جيد والمدرب  محنك له بصماته الفنية وقادر على صنع الفارق.

وعن المجموعة أكد الجزازي أن مجموعة السلط جاءت متوازنة ومستوياتها متقاربة، داعيا جماهير النادي للتكاتف خلف الفريق ودعمه ماديا ومعنويا مناشدا مؤسسات القطاع الخاص ومحبي النادي بتقديم الدعم المناسب للفريق لإنجاح مهمته الآسيوية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: