تغير مفاجئ.. خليل يوافق على شرط الإفريقي ويقترب من التجديد

2021-09-20 20:52
أرشيفية- تفاصيل بسيطة تفصل أحمد خليل عن تجديد عقده مع النادي الإفريقي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن أحمد خليل، لاعب الوسط المدافع السابق في صفوف الإفريقي التونسي، غير رأيه بشأن التجديد لنادي باب الجديد، حيث يستعد للجلوس مرةً جديدة على طاولة المفاوضات مع مجلس إدارة النادي، برئاسة يوسف العلمي.


المستحقات المالية تعطل عملية تجديد أحمد خليل مع الإفريقي


انتهى عقد أحمد خليل مع الإفريقي بنهاية الموسم الماضي 2020-21، وبالتحديد يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي.


وارتبط اسم اللاعب، ابن مدينة القيروان، إعلاميا بإمكانية التوقيع لصالح نادي الاتحاد الليبي، وأيضا مع فريق الجونة المصري، في صفقة انتقال حر، بعد أن وصلت مقترحات تجديد تعاقده مع الإفريقي إلى طريق مسدود؛ بسبب الاختلافات الكبيرة المتعلقة بتسديد المستحقات العالقة لديه في ذمة النادي على مدار المواسم الماضية.

وقدم النادي الإفريقي عرضا لمدة عامين لخليل، مع تحسين بعض الامتيازات المادية، مقابل التخلي عن جزء من أمواله العالقة، بينما أبدى اللاعب رغبةً في الاستمرار مع "فريق الشعب" وتجديد تعاقده إلى غاية عام 2023، دون التخلي عن مستحقاته المتأخرة؛ والتي تصل قيمتها إلى 600 ألف دولار أمريكي.


على الجانب الآخر، يريد قادة الإفريقي تخفيض قيمة المستحقات المتأخرة لأحمد خليل، مع تقديمهم مقترحات للتسوية، كما فعلوا مع عناصر أخرى في الفريق، مثل بلال العيفة وصابر خليفة.


خليل يوافق على شروط الرئيس يوسف العلمي ويقترب من التجديد مع الإفريقي


حسب مصادرنا الموثوقة، فإن أحمد خليل (26عاما) غير رأيه ووافق على التجديد للنادي الملكي بالشرط الذي أقره مجلس إدارة النادي الإفريقي، ويقضي بحصول اللاعب على 200 ألف دولار أمريكي كدفعة أولى وتسلم 3 صكوك بقيمة تناهز 220 ألف دولار، مقابل التنازل عن باقي المستحقات.


ومن المُقرر، في حال لم تحدث تطورات جديدة، أن يلتقي أحمد خليل بيوسف العلمي، رئيس النادي الإفريقي، خلال الأيام المقبلة؛ من أجل التوقيع على العقد الجديد.

شاهد.. هدف رأسي جميل من اللاعب التونسي أحمد خليل

نقاط لافتة من مسيرة أحمد خليل

شارك: