تعليق مثير لكيليني على استقالة مانشيني وصفقات الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 11:28
النجم الإيطالي جورجيو كيليني مدافع نادي لوس أنجلوس الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى النجم الإيطالي المخضرم، جورجيو كيليني، مدافع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، بتعليق مثير بشأن استقالة المدرب روبرتو مانشيني من تدريب المنتخب الإيطالي، والصفقات الضخمة التي تبرمها الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن عن تعيين لوتشانو سباليتي مدرّبًا جديدًا لمنتخب "الأتزوري" خلفًا لمانشيني، وذلك حسبما جاء في بيان رسمي للاتحاد مساء أمس الجمعة.

وأشار كيليني، خلال حديثه لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن رحيل المدرب السابق لإيطاليا قد يكون سببه تلقيه عرضًا مغريًا من السعودية، موضحًا: " لن أُفاجأ إذا وصل مانشيني عرض للتدريب في المملكة العربية السعودية، فهم يفعلون كل شيء في كرة القدم، من أجل الوصول إلى أعلى المستويات".

وتطرق مدافع يوفنتوس السابق إلى الصفقات التي أبرمتها أندية الدوري السعودي، هذا الصيف، قائلًا: "لا أعتقد أن هذا قد يكون مخيفًا للكرة الإيطالية، فهناك الدوري الإنجليزي الذي بإمكانه أن يكون مخيفًا أيضًا، حيث لديه مشروع مهم".

وتابع الإيطالي حديثه: "لديَّ فضول لأرى إلى أين سيذهب هذا المشروع السعودي، الأرقام خارجة عن السوق بالنسبة للجميع، حتى بالنسبة للكرة الإنجليزية، حقوق بث الدوري السعودي بدأت تنتشر في العالم كله، وأرى هذا أمرًا خطيرًا وغير عابر".

جدير بالذكر أن كيليني يملك مسيرة أسطورية مع يوفنتوس امتدت على مدار 17 عامًا، خاض خلالها 561 مواجهة، تضمنت الفوز بـ 9 ألقاب في الدوري الإيطالي و5 كؤوس محلية أخرى، إلى جانب التتويج مع منتخب إيطاليا ببطولة أمم أوروبا 2021.

شارك: