تعليق "كوميدي" من محمد صلاح بعد رؤية تمثاله في متحف الشمع

2021-10-21 16:48
المصري محمد صلاح (يسار) يتفقد تمثاله الجديد في متحف مدام توسو بالعاصمة الإنجليزية لندن (twitter/MadameTussauds)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، على صورة جمعته بتمثاله من الشمع في متحف "مدام توسو".


وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي بمنصة "انستغرام" للتواصل الاجتماعي، تعليقا منه على صورة جمعته بالتمثال الجديد: "الشخص الذي يرتدي اللون الأبيض ليس مُضطرا للانتباه إلى ما يأكل"، في إشارة من نجم ليفربول إلى أهمية اعتناء الرياضيين بأجسادهم، وهو ما يفرض عليهم أنظمة غذائية معينة.

وكان صلاح شارك في كشف النقاب عن تمثاله الجديد، بمتحف "مدام توسو" الواقع بالعاصمة الإنجليزية لندن، اليوم الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول، على أن يصبح التمثال ضمن مزارات العامة ابتداءً من غدٍ الجمعة 22 أكتوبر.


وبدا التمثال الجديد شبيها إلى درجة كبيرة بمحمد صلاح، وقال قائد المنتخب المصري خلال تفقده التمثال لأول مرة: "يظهر شبيها لي بالضبط. يبدو أنني أنظر إلى المرآة"، قبل أن يردف ضاحكا: "هل لديه عضلات بطن أم لا؟".

شاهد.. ردة فعل محمد صلاح بعد رؤية تمثاله في متحف مدام توسو

متحف مدام توسو يحتفي بالكشف عن تمثال النجم المصري محمد صلاح

ظهر صلاح (29 عاما) سعيدا للغاية خلال رؤيته التمثال في متحف "مدام توسو"، وقد كتب الحساب الرسمي للمتحف عبر موقع "تويتر" للتواصل: "منتعش خارج الملعب والسجادة الحمراء جاهزة. لقد وصل ملك مصر".

يُشار إلى صلاح أسهم في إعداد التمثال الجديد، حيث سمح للقائمين على أعمال المتحف بأخذ قياسات دقيقة لجسده، كما يظهر التمثال مرتديا ذات البزة "البدلة" التي ارتداها قائد المنتخب المصري خلال جلسة تصويرية لمجلة "جي كيو" الشهيرة.

شارك: