تعرّف إلى توقيت مباراة الجزائر وبوركينافاسو والقنوات الناقلة

2021-11-14 13:59
منتخب الجزائر بقيادة رياض محرز تعادل مع بوركينافاسو 1-1 في الجولة الثانية بتصفيات مونديال قطر 2022(Faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره من بوركينافاسو، يوم الثلاثاء 16 تشرين الثاني/ نوفمبر، في الجولة الأخيرة من تصفيات مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022 عن القارة الإفريقية، والمؤهلة إلى مرحلة الدور الفاصل المقررة شهر مارس/ آذار من العام المقبل، والذي سيلعب في مواجهة مباشرة ذهابا وإيابا.


منتخب الجزائر يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد في نفس العدد من المباريات، متقدما على بوركينافاسو بنقطتين، بينما يحتل منتخب النيجر المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتتذيل جيبوتي الترتيب برصيد خال من النقاط.

ويحتاج "محاربو الصحراء" إلى التعادل فقط لضمان العبور إلى مباراة الدور الفاصل، في حين أن المنتخب البوركينابي بحاجة للفوز فقط إذا أراد الحضور في الدور الفاصل.

الجزائر تعادلت 1-1 مع بوركينافاسو في الجولة الثانية من تصفيات مونديال قطر 2022 في أيلول الماضي بالمغرب

توقيت مباراة الجزائر وبوركينافاسو في الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022


تجرى مباراة الجزائر وبوركينافاسو على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة 50 كلم جنوب العاصمة الجزائرية، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستعرف هذه المواجهة الحاسمة حضور 14 ألف مشجع، بعد أن رخصت السلطات الجزائرية عودة الجماهير إلى الملاعب، ولم يلعب زملاء الجزائري رياض محرز أي مباراة بحضور الجماهير منذ حوالي عامين بسبب تداعيات جائحة "كورونا" وإجراءات الغلق في الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينافاسو


سيتم بث مباراة الجزائر وبوركينافاسو الحاسمة في التصفيات المونديالية على قناتي التلفزيون الجزائري الرسمي الأولى (الأرضية) والسادسة، على اعتبار أن التلفزيون الجزائري هو الناقل الرسمي لمباريات المنتخب الجزائري، خاصة بالنسبة لتلك التي تلعب على الأراضي الجزائرية.


المباراة ستنقل أيضا على القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على "يوتيوب"، وسيتاح للجماهير المقيمة خارج الجزائر مشاهدة هذه المباراة عبر منصة الفيفا، وهي الخدمة غير المتاحة للجزائريين داخل الجزائر بسبب حقوق البث التي يمتلكها التلفزيون الجزائري.
 

شارك: