تعرف إلى ترتيب الجزائر في قائمة أكثر المنتخبات تجنبا للخسارة

2021-11-13 13:27
المنتخب الجزائري يحقق أرقاماً قياسية عالمية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المنتخب الجزائري عروضه القوية وهزم منتخب جيبوتي برباعية نظيفة، مساء الجمعة 12 نوفمبر/تشرين الثاني، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية والثلاثين على التوالي.

منتخب الجزائر على بعد نقطة من التأهل للدور الحاسم

وعزز منتخب الجزائر صدارته برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو الثاني، وذلك بعد الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويلتقي "الخضر" مع بوركينا فاسو في المرحلة السادسة والأخيرة في الجزائر، وعينه على تحقيق التعادل على الأقل للعبور إلى الدوري الحاسم من التصفيات المونديالية.

منتخب الجزائر الرابع في سلسلة اللاهزيمة

وبفوزه في العاصمة المصرية القاهرة على جيبوتي، واصل منتخب الجزائر سلسلة اللاهزيمة للمباراة الثانية والثلاثين على التوالي، معادلاً رقم المنتخب المجري ومتجاوزاً رقم الأرجنتين.

وبات المنتخب الجزائري يحتل المركز الرابع في ترتيب المنتخبات الأكثر تجنباً للخسارة بالتساوي مع المجر وخلف البرازيل وإسبانيا (كلاهما بـ35 مباراة) والمتصدر منتخب إيطاليا بـ 37 مباراة.

رقم مرعب للمنتخب الجزائري

وتعود آخر هزيمة للمنتخب الجزائري إلى يوم 16 أكتوبر/تشرين الثاني 2018، حين خسر بهدف نظيف أمام بينين في كوتونو، بينما بدأت سلسلة اللاهزيمة في 18 نوفمبر/تشرين الثاني من العام ذاته، بفوز كاسح على نظيره منتخب توغو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المنتخبات التي تجنبت الهزيمة لأكبر عدد من المباريات

  • إيطاليا 37 مباراة
  • إسبانيا 35 مباراة
  • البرازيل 35 مباراة
  • الجزائر 32 مباراة
  • المجر 32 مباراة
  • الأرجنتين 31 مباراة
شارك: