تعرف على تشكيلة المغرب المتوقعة لمباراة موريتانيا

2021-06-08 09:01
لاعبو المنتخب المغربي والمدرب وحيد خاليلوزيتش (موقع الاتحاد المغربي لكرة القدم)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُدشن المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة 26 مارس/آذار، ظهوره الأول في عام 2021 بمواجهة منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا التي ستجرى في الكاميرون العام المقبل.

ويتجه مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، الذي استقر على لائحة نهائية تضم 23 لاعباً بآخر جولات التصفيات، للحفاظ على الأعمدة الأساسية في تشكيلته المرتقبة لأمسية اليوم، بعد أن استطاع تخطي عقبة 4 مباريات سابقة دون هزيمة.

وتماشياً مع حاجة المنتخب المغربي لظهير أيسر وإسقاط اسم حمزة منديل، المحترف في صفوف شالكه الألماني من قائمة المنتخب، ستكون الجماهير المغربية بنسبة كبيرة على موعد مع متابعة آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي، والوافد الجديد على الأسود، عقب قراره اللعب لمنتخب بلده الأصلي، بعد تدرجه سابقا بالفئات السنية لمنتخب إيطاليا.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمغرب أمام مضيفه منتخب موريتانيا:


ياسين بونو، نايف أكرد، غانم سايس، يحيى جبران، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، أيمن برقوق، سليم أملاح، حكيم زياش، منير الحدادي، ويوسف النصيري.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات، برصيد  10 نقاط، متبوعا بمنتخب موريتانيا بـ5 نقاط، ثم منتخب بوروندي بـ 4 نقاط، وأخيرا منتخب إفريقيا الوُسطى بـ3 نقاط.


ويحتاج المنتخب المغربي إلى نقطة واحدة من مباراته أمام موريتانيا لخطف بطاقة العبور إلى كأس أمم إفريقيا، وسينطلق اللقاء في الساعة الثامنة مساءً (GMT+1)، العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: