3 أندية ترغب في التعاقد مع يحيى عطية الله بالميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-16 17:53
يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب وفريق سوتشي الروسي (FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلف الغموض مستقبل الدولي المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، الذي هبط إلى الدرجة الثانية في الموسم الكروي الماضي 2023-24.

واتفق النجم المغربي مع مسؤولي سوتشي على الرحيل، في حال هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية، بعد انضمامه إليه في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من فريق الوداد البيضاوي الذي لعب له لسنوات، وتُوج معه بألقاب محلية وقارية، أبرزها دوري أبطال أفريقيا.

وارتبط اسم عطية الله بنادي الأهلي المصري، قبل أن يتأكد فيما بعد أن بطل أفريقيا يتجه لتجديد عقد نجمه التونسي علي معلول الذي يلعب في نفس المركز، والتعاقد مع لاعب آخر صغير في العمر.

3 عروض على طاولة يحيى عطية الله

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن وكيل أعمال يحيى عطية الله تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن النادي السعودي غير مستعد لكسر الشرط الجزائي الذي وضعه نادي سوتشي في عقد اللاعب، وهو ما قد يؤثر في نجاح الصفقة، ليُضيع عطية الله ثاني عرضًا من السعودية، بعد عرض الموسم الماضي من فريق الاتفاق.

وأبرز المصدر أن فريق دينامو موسكو تقدم بدوره بعرض لإدارة سوتشي، لاستعارة اللاعب لموسم كروي واحد، وتقدمت المفاوضات بين الطرفين، حيث لم يتبق سوى موافقة المدافع المغربي على العرض.

كما أن اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي، مطلوب من أحد أندية الدوري الروماني التي ستلعب في إحدى المسابقات الأوروبية الموسم القادم.

وقدم يحيى عطية الله مستوى جيدًا في المباريات التي لعبها في الدوري الروسي الموسم الماضي، ما لفت إليه انتباه الأندية هناك.

شارك: