تعرف على أفضل 5 لاعبين حاسمين أمام المرمى في كرة القدم

2021-07-22 18:41
نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشأ غالبية لاعبي كرة القدم وهم يريدون أن يصبحوا مهاجمين، ولا شك أن تسجيل الأهداف هو الجزء الأكثر روعة في لعبة الساحرة المستديرة التي تكافئ في النهاية الكرة الهجومية.

ومن الممكن أن يكون الفريق رائعا في الخلف ويفوز في معارك خط الوسط، ولكن إذا لم يكن يمتلك مهاجمين جيدين في ترجمة الفرص إلى أهداف، فإن كل هذا لن يعني له شيئا، ما يؤكد أهمية المهاجمين في عالم كرة القدم.  

في السطور التالية يستعرض لكم موقع winwin أفضل 5 مهاجمين حاسمين أمام مرمى المنافسين في عالم كرة القدم في الوقت الحالي..  

5ـ هاري كين- إنجلترا/ توتنهام  

 

يُعَدُّ هاري كين واحداً من أبرز المهاجمين في الوقت الحالي، وهو المهاجم الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة، وفاز بجائزتي الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز وبجائزة أفضل صانع ألعاب في موسم 2021/2020.

هاري كين أفضل هداف وصانع ألعاب في الدوري الإنجليزي موسم 2020 ـ 2021
 

سجل مهاجم السبيرز 23 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، وإجمالا أحرز كين 33 هدفا في 49 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات.  

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بموهبة كبيرة في صناعة الأهداف تُقارب موهبته في هز الشباك، وهو أحد أفضل مهاجمي الكرة حاليا، ولا يتردد في اختبار حارس المرمى بالتصويب من مسافات بعيدة أيضا، ويتمتع بحضور قوي في الهواء، ما يجعله مصدر تهديد وإزعاج دائمين للخصوم من الكرات العرضية والكرات الثابتة أيضا.  

4ـ كريستيانو رونالدو- البرتغال/ يوفنتوس  

يبلغ من العمر 36 عاما، لكنه لا يزال أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب، ورغم خسارته الكثير من السرعة في الآونة الأخيرة، عدّل كريستيانو رونالدو أسلوب لعبه ليتناسب مع قدراته البدنية، وتطور ليصبح أحد أفضل المهاجمين في أوروبا.  

فاز رونالدو بالحذاء الذهبي في السكوديتو هذا الموسم، بعد أن سجل مع يوفنتوس 29 هدفا في 33 مباراة في الدوري الإيطالي.  

كريستيانو رونالدو واصل تسجيل الأهداف في كأس أمم أوروبا 2020
 

سجل رونالدو ما مجموعه 36 هدفاً ليوفنتوس في 44 مباراة في جميع المسابقات في موسم 2020-21. إنه لا يزال رائعا ومتألقا كما كان دائما عندما تتاح له فرص لتسجيل الأهداف، وما زال يتمتع بارتقاء مذهل يمكنه من الفوز في المبارزات الهوائية.  

يمكن للاعب البرتغالي الدولي أيضا أن يُسدد بقوة بكلتا قدميه، وكان النقطة المضيئة للبيانكونيري خلال الموسم الماضي الذي كان صعباً.  

3ـ ليونيل ميسي- الأرجنتين/ برشلونة  

 

بدأ ليونيل ميسي موسم 2020-21 بصورة قاتمة إلى حد ما بمعاييره، لكن هذا كان متوقعا بعد الصيف المضطرب الذي مر به بعد أن أبلغ برشلونة بنيته الرحيل ثم لم يستطع تنفيذ هذه الخطوة.

حقق ميسي أفضل مستوياته في منتصف الموسم وأنهى الموسم كأفضل هداف في الدوري الإسباني.  

لطالما كان إنهاء ميسي على أعلى مستوى، وأحرز الأرجنتيني 38 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات لبرشلونة الموسم الماضي.  

2ـ إيرلينغ هالاند- النرويج/ بوروسيا دورتموند  

 

أحدث إيرلينغ هالاند بالفعل ضجة كبيرة في سن العشرين، وقدم مهاجم بوروسيا دورتموند أداء مذهلاً في موسم 2020-21، وساعدته قوته البدنية وقدرته على الإنهاء على أن يصبح واحدا من أكثر المهاجمين نجاعة في العالم.  

تحرك هالاند داخل منطقة الجزاء رائع ويظهر أنه لاعب كرة قدم ذكي يعرف ما الذي يجب أن يصنعه وأين ينبغي أن يتمركز، ويتمتع الدولي النرويجي بقدراته الكبيرة على الركض خلف دفاع المنافسين.  

إنهاء رائع من مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند
 

أنهى هالاند موسم 2020-21 برصيد 41 هدفا في جميع المسابقات. إنه المهاجم الأكثر طلبا في العالم في الوقت الحالي، ويدرك بوروسيا دورتموند كم هو محظوظ بوجوده بين صفوفه.  

1ـ روبرت ليفاندوفسكي- بولندا/ بايرن ميونيخ  

 

ليس هناك شك في أن ليفا هو أفضل مهاجم في العالم حاليا، معدل التهديف الذي حققه روبرت ليفاندوفسكي مثير للدهشة ولا يوجد أحد في العالم يمكنه أن يضاهيه، ولعله أفضل مثال على المهاجم رقم 9 الحديث.

إنه المهاجم المتكامل الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو لاعب كرة قدم ذكي، واللمسات الأخيرة الدقيقة برأسه وقدميه تجعله كابوسا لحراس المرمى، ويمتاز بالقدرة على التعامل مع الكرة عندما تكون في قدميه، ويتمتع بليقاة بدنية تساعده على أن يكون رائعاً في مواصلة اللعب والتواصل مع زملائه في الفريق.

سجل ليفاندوفسكي 48 هدفاً في 40 مباراة في جميع المسابقات مع بايرن ميونيخ في موسم 2020-21.

هدف رائع من روبرت ليفاندوفسكي مع بولندا أمام السويد في كأس أوروبا 2020
شارك: