مدرب توتنهام: هاري كين لاعبنا ولن نتخلى عنه!

2021-07-16 22:21
هاري كين قائد وهداف توتنهام هل سيبقى مع فريقه (Getty)
Source
+ الخط -

قطع المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدرب الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، الطريق على كل الأندية الطامحة إلى التعاقد مع القائد هاري كين، وذلك عندما أكد أنه لن يتنازل عن الهداف المتميز.

وقال المدرب حول هاري كين: "إنه لاعبنا، نقطة على السطر". كان البرتغالي يتحدث للموقع الرسمي للنادي اللندني مع انطلاقة الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي منتصف أغسطس/ آب المقبل.

وارتبط اسم كين بانتقال محتمل إلى بطل البريميرليغ، مانشستر سيتي الساعي إلى تعويض رحيل هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، المنتقل إلى برشلونة الإسباني كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

رغبة بالخروج

وتتحدث التقارير الإنجليزية عن رغبة كين بالرحيل عن فريق توتنهام قبيل انطلاق الموسم الجديد، بهدف الانضمام لناد يحقق له حلم التتويج بالألقاب سواء المحلية أو حتى القارية، وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه مع سبيرز حتى الآن.

ورغم تألق كين ونيله جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، فقد عجز توتنهام عن حجز مكانه بين الأربعة الأوائل، وسيغيب بالتالي عن دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني توالياً.
 


بانتظار عودة هاري كين

وتوقع نونو سانتو عودة كين قريبا من أجل الانضمام إلى المعسكر التحضيري للموسم المقبل بعد أن يكون قد استعاد طاقته إثر مشاركته مع منتخب إنجلترا وبلوغ نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخها.

وشدد المدرب البرتغالي الذي تم التعاقد معه في 30 حزيران/ يونيو بقوله: "هاري لاعبنا. لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر. على هاري حالياً أن يستعيد طاقته وعندما يعود سيكون لدينا الوقت للتحدث وإجراء محادثات جيدة. أتطلع إلى انضمامه والبدء في العمل معاً. أنا متحمس للعمل مع جميع اللاعبين".
 


وبخسارة نهائي كأس أوروبا الأحد الماضي مع المنتخب الإنكليزي على يد إيطاليا بركلات الترجيح، حرم ابن الـ27 عاماً من افتتاح باكورة ألقابه إن كان على صعيد النادي أو المنتخب الوطني.

ويتبقى لقائد منتخب إنجلترا الذي يبلغ عامه الـ28 في 28 الحالي، ثلاثة أعوام حتى انتهاء عقده مع توتنهام، في حين أكد النادي مراراً أن لاعبه ليس للبيع، ما قد يشكل عائقاً امام طموح الهداف الفتاك.

وستكون المباراة الرسمية الأولى للمدرب سانتو مع فريقه توتنهام بعد قرابة أربعة أسابيع عندما يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي باستضافة مانشستر سيتي "حامل اللقب" يوم 15 آب/أغسطس المقبل.
 

شارك: