رئيس توتنهام يبعث رسالة تحذيرية إلى هاري كين

2021-06-13 16:15
هاري كين عبر صراحة عن رغبته في الرحيل عن توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير، رسالة تحذيرية إلى مهاجم الفريق هاري كين، مفادها أن النادي اللندني قد يجد نفسه مجبرًا على عدم بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، رغم تقدم الأخير بطلبٍ رسمي للرحيل عن صفوف توتنهام.

وذكرت مصادر صحفية في وقت سابق، أن هاري كين أبلغ إدارة توتنهام هوتسبير رسميًا رغبته في الرحيل عن صفوف النادي اللندني، وسط اهتمام ثلاثة أندية كبرى بالحصول على خدماته يتقدمها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وقال ليفي في تصريحات صحفية نقلها موقع النادي الرسمي عند سؤاله عن هاري كين: "لن أتحدث أبدًا عن لاعبٍ معين بصورة علنية، كل ما أريد قوله إنني أشارك كين إحباط عدم الفوز بالألقاب، فأنا وكافة المشجعين وجميع اللاعبين نسعى دومًا إلى تحقيق الانتصارات دون توقف".

وتابع: "أحد التحديات التي يتعين على المدرب الجديد فابيو باراتيتشي التعامل معها، تلك التي تتمثل في تحديد اللاعبين الذين يجب رحيلهم، وأولئك الذين يجب أن نحتفظ بهم، هناك سوق انتقالات، وما نريده وما تريده سائر الأندية الأخرى لا يمكن تحقيقه دومًا، لذلك نحن مطالبون بفعل ما هو جيد ومناسب للنادي".

وأضاف: "لنكن واقعيين، ما زلنا نعيش تحت وطأة وباء كورونا، والأضرار التي يعاني منها توتنهام هوتسبير أكثر خطورة من تلك التي تعاني منها الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارتنا أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات مؤخرًا".

وأكمل ليفي حديثه بالقول: "لا يمكن أن نملك توقيتًا سيئًا لملعبنا الجديد أكثر من هذا التوقيت، لدينا أغلى ملعب في أوروبا، وأعلى مستوى للديون أيضًا، من حسن حظ توتنهام أنها ديون طويلة الأجل، نحن الآن في وضع جيد، لكننا لم نحصل على الدخل المنتظر من ملعبنا الجديد؛ لذلك نحن مطالبون بتوخي الحذر في السنوات القادمة".

يذكر أن هاري كين توج مؤخرًا بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد (23) هدفًا، لكنه عجز خلال مسيرته مع توتنهام هوتسبير، التي بدأت عام 2011، عن الفوز مع الفريق اللندني بالألقاب المحلية والأوروبية.

شارك: