تعرف إلى تشكيل السودان المتوقع في مواجهة الكونغو الديمقراطية

2022-06-08 12:50
المنتخب السوداني لكرة القدم يبحث عن التعويض في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 أمام الكونغو الديمقراطية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف المنتخب السوداني لكرة القدم منتخب الكونغو الديمقراطية هذا الأربعاء 8 يونيو/ حزيران، في المباراة المُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الهلال"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".


ويأمل "صقور الجديان" في تعويض خسارتهم الكبيرة (0-3) أمام المنتخب الموريتاني، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة، التي تضم أيضا المنتخب الغابوني، وشهدت تحضيرات السودان لمواجهة الكونغو جدية كبيرة، وسط دعم لافت من اتحاد الكرة المحلي والجماهير. 

وأظهر المدير الفني للمنتخب السوداني، المدرب الوطني برهان تيه، ثقة كبيرة في استعادة الفريق للتوازن، مبينا أنه يستهدف تحقيق الفوز، ونبه تيه إلى أن التعثر، ولو بالتعادل، يعني تضاؤل آمال السودان في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، مؤكدا ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على العودة للمسار الصحيح. 


تشكيلة السودان المتوقعة في مواجهة الكونغو الديمقراطية بتصفيات كأس أمم أفريقيا


أكد برهان تيه أنه سيجري تغييرات طفيفة على تشكيلته التي سيخوض بها مباراة الأربعاء (8 يونيو) أمام الكونغو الديمقراطية؛ تفاديا لإرهاق بعض العناصر التي خاضت مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

ومن المُتوقع أن يدخل منتخب السودان مباراته المُنتظرة ضد الكونغو الديمقراطية هذا الأربعاء (8 يونيو) بالتشكيل الآتي: محمد المصطفى، صلاح الدين نمر، مصطفى كرشوم، مصطفى الفادني، مازن محمدين، عمار طيفور، والي الدين خضر، ضياء الدين محجوب، عبد الرؤوف يعقوب، محمد عبد الرحمن، صديق كوة. 


ويحتل المنتخب السوداني المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة، برصيد خالٍ من النقاط، متخلفا بفارق الأهداف عن منتخب الكونغو الديمقراطية، صاحب المركز الثالث، فيما يتقاسم منتخبا موريتانيا والغابون صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، مع أفضلية لموريتانيا بفضل فارق الأهداف.

ملخص مباراة موريتانيا والسودان (3-0) في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023

موعد مباراة السودان والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

من المُقرر أن تُقام مباراة السودان والكونغو الديمقراطية أمسية الأربعاء 8 يونيو، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة السودانية الخرطوم (التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: