تطور جديد يُقرّب رشيد غزال من العودة إلى مباريات بشكتاش

2023-01-26 00:18
الجزائري رشيد غزال من تدريبات فريقه بشكتاش يوم الثلاثاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد اللاعب الجزائري رشيد غزال، لاعب نادي بشكتاش التركي، إلى تدريبات الفريق الجماعية، بعد غياب دام 3 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وحصل غزال على موافقة اللجنة الصحية بشكتاش، وشارك في التدريبات الجماعية لفترة وجيزة، تحضيرًا لمباراة فريقه ضد قيصري سبور ببطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم.

غزال يعلن عن عودته لتدريبات بشكتاش

كان غزال، البالغ من العمر 30 عامًا، قد عاد إلى المشاركة في بداية الموسم بعد الإصابة، لكنه لعب في 3 مباريات وانتكس مرةً أخرى عندما واجه مشكلة في باطن قدمه، حيث خاض آخر مباراة ضد طرابزون سبور يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول. 

وطالت مدة غياب المحترف الجزائري عن المستطيل الأخضر، ما جعل رغبته في الانضمام إلى زملائه في تدريبات بشكتاش كبيرة للغاية، لدرجة أن غزال، الذي أجرى تمارين الركض واللياقة البدنية على جانب الملعب، طلب الإذن من الفريق الفني والفريق الطبي للمشاركة في التدريبات ولو لدقائق قليلة، ثم ألقى بنفسه على أرض الملعب فور حصوله على الموافقة، وسدد الكرة للمرة الأولى بعد ذلك. 

ويعلم غزال أن لديه وقتًا قصيرًا للعودة، والتأقلم مع الفريق، وينظر المدرب شينول غونيش إلى الجزائري، الذي من المتوقع أن يتم ضمه إلى الفريق في الأسبوع الثاني من فبراير/ شباط، باعتباره انتقالًا جديدًا.

يُذكر أن رشيد غزال شارك مع فريقه بشكتاش في 83 مباراة، منذ انضمامه للفريق في أكتوبر 2020، قادمًا من ليستر سيتي على سبيل الإعارة، وقد نجح الدولي الجزائري مع العملاق التركي في تسجيل 15 هدفًا وصناعة 26 آخر.

شارك: