نجوم جزائريون يقودون حملة تضامن مع ضحايا زلزال تركيا وسوريا

2023-02-13 23:27
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي المنتخب الجزائري الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقود العديد من نجوم المنتخب الجزائري حملة تضامنية واسعة من أجل تقديم مساعدات مالية لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في السادس من فبراير/ شباط الجاري، وخلّف آلاف الموتى والجرحى.

ودعا إسماعيل بن ناصر ونجوم آخرون حاليون وسابقون للمنتخب الجزائري إلى العمل على جمع مساعدات مالية لعائلات ضحايا الزلزال، من خلال التعاون مع مؤسسة خيرية خاصة، يعدُّ بعض نجوم "الخضر" سفراء لها عبر العالم؛ على غرار عيسى ماندي ورشيد غزال وهاريس بلقبلة.

وظهر نجوم الخضر في مقطع فيديو، أعاد نشره بن ناصر اليوم في حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، وهم يطلبون الدعم والمساعدة المادية من الجميع لضحايا الزلزال معلنين عن تضامنهم الكامل، وسعيهم للإسهام في تضميد جراح مخلفات الحادثة الأليمة.

وبالإضافة إلى لاعبي الخضر، الذين ظهروا في مقطع الفيديو الخاص، انضم إليهم لاعبون آخرون، على غرار السنغالي بابي ميندي نجم ليستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي نبيل فقير. في حين كان الجزائري الآخر مهدي بوجمعة قد سبق رفاقه من خلال مبادرة تضامنية برفقة زميل له في فريق هاتاي سبور التركي.

وكان لاعبون آخرون حول العالم قد أطلقوا مبادرات لتقديم مساعدات لضحايا الزلزال؛ على غرار النجم الألماني مسعود أوزيل، بالإضافة إلى إلكاي غوندوغان، الذي وعد بطرح قميصي زميليه في مانشستر سيتي كيفين دي بروين وإيرلينغ هالاند في المزاد وتخصيص عائداتهما لعائلات الضحايا.

شارك: