غزال "المحبط" يوجه رسالة قوية لجماهير بشكتاش

2023-03-01 17:24
الجزائري رشيد غزال نجم نادي بشكتاش التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه الدولي الجزائري، رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش، رسالة مؤثرة وقوية إلى جماهير النادي التركي، بعد تأكد غيابه لفترة جديدة عن الفريق، بسبب كابوس الإصابات الذي لاحقه منذ بداية الموسم الجاري، وتسبب في إبعاده لمدة طويلة جدًا عن الملاعب.

وكان رشيد غزال (30 عامًا)، قد تعرض لانتكاسة جديدة، يوم 26 فبراير/ شباط الماضي، خلال مواجهة أنطاليا سبور (0-0) لحساب الأسبوع الـ22 من دوري السوبر التركي، سيضطر على إثرها للغياب عن الميادين، لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وفقًا لما أوردته تقارير إعلامية تركية.

وجاءت هذه الإصابة في وقت غير مناسب تمامًا للدولي الجزائري، الذي كان قد غاب في وقت سابق عن تشكيلة بشكتاس، لحوالي 4 أشهر بسبب إصابة أخرى على مستوى القدم، استدعت خضوعه لتدخل جراحي.

ونشر غزال الذي يبدو محبطًا، رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وجهها لجماهير نادي بشكتاس، قال فيها: "لقد كنت متحمسًا للغاية لأكون معكم وأسعدكم مرة أخرى، لكن هذا العام صعب علينا".

وتابع النجم السابق لنادي ليون الفرنسي، قوله: "لن أستسلم، إصابتي لا تبدو سيئة للغاية، أتمنى أن أعود في أسرع وقت ممكن"، في إشارة منه إلى أنه سيقاتل من أجل العودة سريعًا إلى الميادين، ومساعدة فريقه في المنافسة على لقب الدوري التركي.

وعانى غزال كثيرًا من كابوس الإصابات منذ بداية الموسم الحالي، بدليل اكتفائه بالمشاركة في 6 مباريات فقط من أصل 24 ممكنة، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وإجمالًا تعرض النجم الجزائري لخمس إصابات هذا الموسم (3 مرات في القدم وإصابة في العضلة الخلفية للفخذ)، في حين لم يكشف عن نوعية إصابته الجديدة، رغم أن مصادر تركية قالت إنها انتكاسة لإصابته السابقة.

وخاض رشيد غزال منذ انضمامه إلى بشكتاش قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، 84 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 26 تمريرة حاسمة، كما قاد النادي التركي إلى إنجاز تاريخي موسم 2020-21، من خلال التتويج بالثنائية (الدوري التركي وكأس تركيا).

شارك: