تضامن مغربي واسع مع المدرب نداو بعد تعرضه للعنصرية

2021-06-08 09:01
نداو حظي بدعم واسع إثر تعرضه للعنصرية في الدوري المغربي (Facebook)
Source
+ الخط -

عبرت الأندية المغربية ومعها الجماهير، عن تضامن واسع مع المدرب السنغالي موسى نداو، الذي كان ضحية إساءة عنصرية خلال قيادته لمباراة فريقه جمعية سلا أمام الراسينغ البيضاوي، ضمن منافسات الدوري المغربي الممتاز في قسمه الثاني.


الوداد، الفتح، المغرب التطواني ومعها عدد من أندية الدوري الممتاز أصدرت خلال الساعات الأخيرة بيانات تضامن مع المُدرب السنغالي، الذي طرد في مباراة فريقه، بعد محاولته الرد على عبارات عنصرية من طرف أحد اللاعبين السابقين في صفوف الفريق الخصم، والذي يعمل حاليا في الملعب الذي استضاف المباراة.

روابط المُشجعين بدورها أصدرت حملة تضامن واسعة مع نداو،ـ الذي قضى فترة طويلة من حياته بالمغرب، واستهل مشواره التدريبي بمدرسة الوداد المغربي بالإشراف على عدد من الفئات السنية، وصولاً إلى تقلده مهمة مدرب مساعد للبنزرتي سابقاً.


في المقابل، وتفاعلا مع التطورات الخاصة بواقعة الإساءة، خرج نادي الراسينغ البيضاوي ببلاغ رسمي حصل " WinWin" على نسخة منه، أكد من خلاله توقيف لاعبه السابق عن العمل، كما قدم اعتذاره للمدرب السنغالي ومعه مكونات الكرة المغربية، بعد التفاعل الكبير مع الواقعة في الساعات الأخيرة.


يشار، إلى أن موسى نداو، أبدى تأثراً كبيراً بالعبارات الصادرة في حقه بعد نهاية مباراة فريقه، والتي أكملها خارج الملعب بسبب طرده من طرف حكم اللقاء، بعد محاولته الرد على العبارات الصادرة من طرف العامل الذي كان يوجد في المنصة الرسمية لملعب المباراة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: