النصيري يلهم الجماهير المغربية بقصة كفاحه لبلوغ النجومية

2021-06-08 09:01
النصيري يكتب فصولا رائعة من مشواره الكروي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل اللاعب المغربي يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، منصات التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته لمنشور عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، عن مشواره الكروي الذي انطلق بحلم وصولاً إلى النجومية وتحقيق الألقاب البارزة.


وقال النصيري في منشوره الذي أرفقه بصورة من طفولته وهو يحمل قميص نادي المغرب الفاسي، إنه فخور ببدايته الكروية، وبما وصل إليه اليوم، بالتحاقه بواحد من أبرز الأندية في إسبانيا وأوروبا.

لاعب المنتخب المغربي، وعد متابعيه بمواصلة العمل، لإسعاد الأشخاص الذين لم يبخلوا عليه بالثقة في مؤهلاته وإمكانياته، منذ البدايات التي لم تكن بالسهلة.


يوسف النصيري كشف لمتابعيه أن سر النجاح بالنسبة إليه، يكون بالعمل الجاد، والاستمرار والتواضع، بالإضافة إلى الالتزام، وعدم ترك الفرصة لأي شخص بالوقوف في طريق العزيمة.


واستطاع المهاجم المغربي حسم لقب أفضل لاعب في الشهر بـ"الليغا"، متفوقاً على أبرز نجوم الدوري الإسباني، بعد الحصيلة التي حققها في كانون الثاني/ يناير، كما يحتل وصافة هدافي المسابقة بـ12 هدفاً، وراء نجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز صاحب الـ 14 هدفاً.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: