محمد أوناجم خارج أسوار الوداد ونجم آخر يُوافق على التمديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 15:40
محمد أوناجم يستعد لمغادرة صفوف الوداد الرياضي (Facebook/wac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب محمد أوناجم نجم الوداد البيضاوي، من الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24، في ظل عدم ظهوره بمستوى مثير للاهتمام هذا العام.

ولم ينجح النجم المخضرم في تقديم المستوى المطلوب منه هذا الموسم، ليضطر الطاقم الفني بقيادة المدرب عزيز بن عسكر إلى إخبار مجلس إدارة النادي بعدم تجديد عقده.

وظهر أوناجم الذي يبلغ من العمر 32 عامًا بمستوى متواضع خلال الموسم الحالي، حيث افتقد الكثير من قدراته الفنية والبدنية، ليقترب من مغادرة أسوار الوداد بطلب من الطاقم الفني.

محمد أوناجم خارج أسوار الوداد

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن رئيس الوداد البيضاوي عبد المجيد البرناكي أخبر أوناجم بصورة رسمية، عن عدم وجوده ضمن قائمة الفريق الموسم القادم.

وأشار المصدر إلى أن أوناجم لم يشعر بالصدمة إزاء موقف الوداد الرياضي، حيث كان الهداف المغربي ينتظر قرار مجلس إدارة الوداد بعدم تجديد عقده، بعدما ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم الجاري.

وتلقى محمد أوناجم -بحسب المصدر الخاص- عروضًا من بعض الأندية المغربية التي ترغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم، وسط توقعات بخوضه تجربة جديدة مع أحد أندية الدوري المغربي للمحترفين.

من جهته، وافق إسماعيل الحداد مهاجم الفريق الودادي بصورة مبدئية، على الاستمرار مع النادي الموسم القادم، بعد عودته من تجربة احترافية مع الخور القطري.

وعاد الحداد إلى الوداد في الميركاتو الشتوي المنصرم، ويُعد من صناع أمجاد الفريق محليًّا وقاريًّا في الأعوام الأخيرة، كما إن جمهور الفريق "الأحمر" يُراهن عليه كثيرًا، من أجل المنافسة بقوة على مختلف البطولات الموسم المقبل.

شارك: