تصريحات صادمة لأنشيلوتي بشأن اقتراب مبابي من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-11 14:51
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (X:theMadridZone)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، التعليق عن التقارير التي كشفت عن اقتراب مبابي من ريال مدريد الصيف المقبل، مشيرًا في الوقت ذاته في تصريحات صادمة إلى أنه يملك حاليًا أفضل اللاعبين في العالم يتقدمهم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ومؤخرًا زعمت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية، أنّ جناح باريس سان جيرمان الفرنسي لديه اتفاق بالفعل مع النادي الملكي، وسينضم إلى الفريق في يونيو/ حزيران القادم بعد نهاية عقده النادي الباريسي.

ماذا قال أنشيلوتي عن اقتراب مبابي من ريال مدريد ؟

وسُئل أنشيلوتي عن التقارير التي تشير إلى اقتراب مبابي من ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده عقب الانتصار على جيرونا (4-0) في مسابقة الدوري الإسباني، ولكن المدرب الإيطالي قال: "أنت تسألني -يقصد الصحفي- باستمرار عن لاعب يلعب لفريق آخر".

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صادمة نقلتها شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية: "نحن لدينا بالفعل أفضل اللاعبين في العالم هنا. بالترتيب: فينيسيوس جونيور أولًا، وجود بيلينغهام ثانيًا، ورودريغو ثالثًا؛ ثم توني كروس، فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينغا والبقية".

وأكمل أنشيلوتي مُعربًا عن سعادته بأداء لاعبيه في مباراة الأمس: "التزام أولئك اللاعبين يصنع الفارق كاملًا، لقد كان الأمر رائعًا والتواضع هو المفتاح".

كما تطرق صاحب الـ64 عامًا للحديث عن نجم الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تألق في اللقاء بتسجيل هدف التقدم وصناعة اثنين، والمساهمة في ثالث.

وأتم: "فينيسيوس قدم مباراة من الطراز الأول؛ بالنسبة لنا إنه لاعب مهم للغاية، عندما يلعب بهذه الطريقة، وبهذا المستوى، وبهذا الأداء، فهو اللاعب الأفضل في العالم".

وعاد مستقبل الدولي الفرنسي ليُطرح مُجددًا في وسائل الإعلام، والتأكيد على اقتراب مبابي من ريال مدريد في ظل رفض دخول الفرنسي في أيّ مفاوضات مع النادي الباريسي من أجل التوقيع على عقد جديد.

وحاول "الميرينغي" التعاقد مع كيليان مبابي عدة مرات، الأولى عندما كان الفرنسي لاعبًا في موناكو قبل أن ينضم إلى النادي الباريسي، ثم حاول ضمه في صيف عام 2021، وقدم الملكي 160 مليون يورو لباريس سان جيرمان لشرائه، لكن النادي الباريسي رفض بيعه؛ وفي 2022 كان على وشك ارتداء قميص ريال مدريد، لكن تدخل إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا وأوقف رحيله.

شارك: