تصرف ملهم من محرز تجاه نجم الجزائر الواعد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 19:43
رياض محرز من مباراة تونس الودية (Twitter/Lesverts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى إبراز دوره المؤثر في منتخب الجزائر بعيدًا عن الملاعب هذه المرة، عندما أكد دعمه لنجم الجزائر الواعد، بدر الدين بوعناني، لاعب نادي نيس الفرنسي، ضمن مهامه الرئيسية كقائد لـ"الخضر" والنجم الأول الملهم للاعبين الشباب في الجزائر.

وانضم بوعناني (18 عامًا) إلى منتخب الجزائر رسميًّا شهر مارس/ آذار الماضي، كما حضر خلال معسكر الشهر الجاري الذي تخللته مباراتا أوغندا وتونس، ويرى الجزائريون أن بوعناني سيكون الخليفة المستقبلي لمحرز، بالنظر لتشابه طريقتي لعبهما، وتمتع نجم نادي نيس الفرنسي بجودة فنية عالية، مع تمتعه بهامش تطور كبير، حسبما أكده محللون.

وانتشرت كالنّار في الهشيم صورة تجمع كُلًّا من محرز وبوعناني معًا، خلال الساعات القليلة الماضية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر نجم نيس الواعد إلى جانب نجم مانشستر سيتي على متن طائرة خاصة، والتي تعود لمحرز (اعتاد تأجير الطائرات الخاصة في كل رحلاته)، ما أشعل حماس الجماهير الجزائرية، في وقت لم يُعرف إن كان اللاعبان سيتنقلان إلى نفس المكان لقضاء إجازتهما السنوية أم أنّهما عادا معًا إلى فرنسا.

وتحمل صورة محرز وبوعناني رمزية كبيرة جدًّا تُظهر بطل الـ"بريميرليغ" في صورة العرّاب لنجم نادي نيس، خاصةً أن الأخير كان صرّح في وقت سابق بأن محرز هو مثله الأعلى في كرة القدم، قبل أن يؤكد بأن اللعب إلى جانبه كان بمثابة الحلم الذي تحقق، وهو الأمر الذي أكده والد نجم نادي نيس في تصريحات سابقة عندما قال إن نجله يعشق محرز.

وتفاعلت الجماهير الجزائرية على نطاق واسع مع هذه الصورة، وغرّد أحد الجزائريين على الصورة قائلًا: "المعلم والتلميذ"، وذهب آخر إلى أبعد من ذلك عندما وصف بوعناني بـ"مشروع محرز"، في حين اختصر مشجع جزائري الصورة في كلمة واحدة "تلمسان"، في إشارة إلى الولاية الجزائرية، التي ينحدر منها اللاعبون، وهو عامل مشترك آخر بين النجمين.

يجدر الذكر، أن بوعناني سيواصل مغامرته مع نادي نيس الفرنسي رغم العروض المغرية التي وصلته، بعد تألقه في أول موسم احترافي له، في حين لا يزال الغموض يكتنف مستقبل محرز بالبقاء مع مانشستر سيتي أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

شارك: