تشيلسي يستعد للتخلص من 7 لاعبين في ميركاتو الشتاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 13:36
لاعبو نادي تشيلسي الإنجليزي موسم 2023-24 (X/Enzo13Fernandez)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير من الصحافة البريطانية، أمس الإثنين، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يحضر لإحداث ثورة تغيير في تشكيلة الفريق، بسوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويعيش النادي اللندني فترة عصيبة على صعيد النتائج، حيث تعرض لسابع خسائره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي على يد إيفرتون في الجولة الماضية (15)، ليتراجع إلى المركز الـ12 في جدول الترتيب.

ووفقًا لموقع "TeamTalk" الرياضي، في تقرير وصفه بالحصري، فإن تشيلسي يستعد للتخلص من 7 لاعبين في الميركاتو المقبل، وسط رغبة من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بجلب لاعبين جدد من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب.

7 لاعبين على مشارف الرحيل

وكان مدرب البلوز الجديد قد كشف عن رغبته في جلب المزيد من الصفقات في يناير المقبل، عقب خسارة إيفرتون، مؤكدًا أن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات، ما سيدفع الفريق إلى التخلي عن بعض نجومه الحاليين.

وكشف التقرير أن بوكيتينو عقد جلسة مع المديرين الرياضيين في النادي، لتحديد من سيستمر ومن سيرحل عن النادي في سوق الانتقالات، حيث حددوا 7 لاعبين للمغادرة.

وضمت قائمة اللاعبين الممكن رحيلهم عن ستامفورد بريدج كلًّا من نوني مادويكي، تريفوه تشالوبا، أرماندو بروجا، مارك كوكوريلا، أكسيل ديساسي، إيان ماتسن، ومالو غوستو، حيث يسعى نادي غرب لندن إلى استبدالهم بنجوم يتمتعون بجودة أفضل، خلال الفترة المقبلة.

والتحق مادويكي وكوكوريلا وديساسي وغوتسو بصفوف النادي اللندي في الموسم الماضي فقط، بقيمة مالية بلغت 165 مليون جنيه إسترليني كمجموع صفقاتهم، لكنهم لم ينجحوا في إثبات جدارتهم حتى الآن.

أما من حيث إتمام التعاقدات، كشف التقرير أن تشيلسي يركز حاليًّا على مركز رأس حربة، على الرغم من رغبة النادي في دعم الوافد الجديد نيكولاس جاكسون، لكنه بحاجة لمهاجم من الطراز الأول للمنافسة.

ويعد النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي والحاصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي لهذا العام، هو الخيار الأول للبلوز في مركز المهاجم، لكن التعاقد معه في يناير سيكون صعبًا، ما يجعل التفاوض معه للانتقال في الصيف أمرًا أكثر واقعية.

شارك: