بوكيتينو يطالب بمزيد من الصفقات في الميركاتو الشتوي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 12:32
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي (X/Blue_Footy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، بجلب المزيد من الصفقات في سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير القادم، وسط الفترة الصعبة التي يعيشها النادي.

وكان "البلوز" قد تعرضوا للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوطهم أمام إيفرتون بثنائية مقابل لا شيء، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من البطولة.

ورغم الإنفاق الفائق في آخر فترتي انتقالات من جانب إدارة تشيلسي الجديدة وصرف أكثر من مليار يورو، من بينهم حوالي 500 مليون يورو منذ وصول المدرب الأرجنتيني، فإن بوكيتينو يؤكد احتياجه تعزيز صفوف الفريق في ميركاتو يناير القادم لاستعادة مستوى الفريق مرة أخرى.

جانب من تصريحات بوكيتينو

وناشد مدرب نادي غرب لندن مجلس إدارة النادي، في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، على الاستعداد للإنفاق في سوق الانتقالات القادم، في محاولة للحصول على المزيد من التعاقدات. 

وقال بوكيتينو عن الخسارة: "كرة القدم تدور حول تسجيل الأهداف، ولم نكن حاسمين أمام المرمى. أشعر بخيبة أمل حقًا. لم نحصل على النقطة التي نستحقها. أعتقد أننا كنا أفضل؛ لكننا لم نحصل على ما أردناه".

وتابع: "كانت هذه مباراة يجب أن نلعبها ونفوز بها. إنها مشكلة نحتاج إلى التحقق منها. نحن بحاجة إلى تحليل الواقع. نحن بحاجة إلى التحدث معًا ومحاولة التحسن في سوق الانتقالات المقبل". ثم أكد بوكيتينو قائلًا: "أعتقد أن الأمر على وشك التحسن. كنا نتحدث بعد ما يقرب من أربعة أو خمسة أشهر، الفريق على وشك التقييم".

واختتم مدرب توتنهام السابق حديثه قائلًا: "نحتاج إلى التسجيل إذا أردنا الفوز بالمباراة. لعب الفريق بشكل جيد، وهيمن على المباراة أمام فريق صعب للغاية مثل إيفرتون. نستحق التقدير الكامل لأننا كنا أفضل منهم ولكننا بحاجة للتسجيل".

جدير بالذكر أن تشيلسي قد تراجع إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري بخسارته الثالثة في آخر 4 مباريات، برصيد 19 نقطة، وهو المركز الذي أنهى به البلوز موسمهم الماضي.

شارك: