تشيلسي يبحث عن تصحيح المسار أمام توتنهام المتألق

2022-01-23 15:06
تشيلسي حصد 3 نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

يستضيف فريق تشيلسي نظيره توتنهام، اليوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويأمل "البلوز" إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه مؤخرًا، حيث لم يحصد سوى 3 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، رفعت رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث.


في المقابل، يواصل فريق توتنهام عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي محافظا على سجله خاليًا من الخسارة منذ تولي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مهام الفريق، ويحتل توتنهام المركز السادس برصيد 36 نقطة ويرنو إلى مواصلة التقدم على لائحة الترتيب واقتحام المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، في وقت يتقدم فيه البلوز بفارق 8 نقاط أمام توتنهام مع خوضه 4 مباريات أكثر.

ويملك توتنهام فرصة كبيرة لتعزيز رصيده، لاسيما وأن لديه 3 مباريات مؤجلة، ويتقدمه في الترتيب وست هام بفارق نقطة واحدة من 23 مباراة، ومانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة من 22 مباراة.

تشيلسي لاستعادة سكة النتائج الجيدة في الدوري الممتاز

تصدر الـ"بلوز" ترتيب الـ"بريميرليغ" الشهر الماضي إلا أن نتائجه تراجعت مؤخرا محققا فوزين فقط في آخر 9 مباريات، كما أنه تعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة ما صعب مهمته كثيرا للفوز باللقب المحلي. هذا وتقع على عاتق المدرب توماس توخيل مهمة صعبة، لإعادة البريق لتشيلسي سريعًا وإيقاف النزيف والعودة إلى سكة الانتصارات.

جانب من تدريبات توتنهام تحضيرًا لمواجهة تشيلسي

ليفربول يواجه كريستال بالاس بغياب الثلاثي الإفريقي

يواجه فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس خارج أرضه، اليوم الأحد، ويسعى "الريدز" صاحب المركز الثاني بالترتيب برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، إلى مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر برصيد 57 نقطة من 23 مباراة.


ويخوض ليفربول مباراته مع صاحب المركز 13 برصيد 24 نقطة من 21 مباراة، بغياب ثلاثيه الإفريقي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه والغيني نابي كيتا، المشاركين مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية.


وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، إن كريستال بالاس، تحت قيادة باتريك فييرا، تطور إلى فريق "مستقر وجيد "، معتبرًا أن نتيجة الفوز التي حققها فريقه في الموسم الماضي 7-0 من الصعب أن تتكرر.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 23 كانون الثاني/ يناير والقنوات الناقلة

  • أرسنال – بيرنلي، وتقام عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports 2 HD Premium، Diema Sport HD، Sport TV5 Potugal.
  • ليستر سيتي – برايتون، وتقام عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات Cosmote Sport 5 HD، beIN Sports Connect، beIN Sports 3 HD Premium.
  • كريستال بالاس – ليفربول، وتقام عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK، SuperSport Maximo 1.
  •  تشيلسي - توتنهام هوتسبير، وتقام عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قناتي beIN 4K HDR، beIN Sports 1 HD Premium.
شارك: