تشيلسي الإنجليزي يعلن عن رحيل 4 لاعبين

2022-06-11 00:36
الدنماركي أندرياس كريستنسن ينهي مسيرة امتدت 10 أعوام مع تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رحيل 4 من لاعبيه انتهت عقودهم مع انقضاء الموسم الكروي 2022/2021، ولم يتم تجديد التعاقد معهم، ما يجعلهم خارج حسابات "البلوز" في الفترة المقبلة، وباتوا متاحين أمام الأندية الراغبة بالتعاقد معهم بصفقة انتقال حر.


وبحسب ما أورده النادي اللندني عبر موقعه الرسمي، سيغادر كل من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، والإنجليزي داني درينكوتر، والبلجيكي شارلي موسوندا، والإنجليزي جيك كلارك سالتر، ليلتحقوا باللاعب الألماني أنطونيو روديغر الذي رحل عن الفريق وتعاقد مؤخرًا مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ويشار إلى أن المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، يعد من أبرز العناصر التي يسعى نادي برشلونة إلى استقطابها في الفترة المقبلة، حيث يتمتع صاحب الـ26 عامًا بصفات مميزة، وبخبرة جيدة اكتسبها من ناديه تشيلسي الذي انضم إلى صفوفه قبل 10 سنوات.

ومؤخرا حصل تحالفٌ بقيادة تود بولي وكليرليك كابيتال عقب موافقة من رابطة الدوري الممتاز والحكومة البريطانية للاستحواذ على النادي، بعد أن طرح الروسي رومان أبراموفيتش، الذي تفرض عليه الحكومة البريطانية عقوبات، النادي اللندني للبيع في أوائل مارس/ آذار بعد الغزو الروسي لأوكرانيا، والذي وصفته موسكو بأنه "عملية عسكرية خاصة".

شارك: