رومانو: تشيلسي في مفاوضات "متقدمة" لضم جول كوندي

2022-06-09 21:25
أرشيفية- مدافع إشبيلية جول كوندي مُرشح للانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي صيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو أن هناك تقدما في مفاوضات نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع مدافع إشبيلية الإسباني، الفرنسي جول كوندي، هذا الصيف.

وأوضح رومانو أن تشيلسي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، وضع كوندي ضمن أولوياته التعاقدية هذا الصيف، بناء على رغبة المدير الفني الألماني توماس توخيل، الذي يرى أن المدافع الفرنسي يناسب أسلوبه في بناء اللعب من الخلف، إضافة إلى قدراته الدفاعية الجيدة.

وأشار الصحفي الإيطالي من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، إلى أن المدافع البالغ من العمر 23 عامًا لديه شرط جزائي في عقده مع إشبيلية، تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، لكن يمكن أن يحصل البلوز على خدمات اللاعب نظير حوالي 65 مليون يورو، بحسب رومانو.

ويبحث تشيلسي عن دعم خط دفاعه هذا الصيف قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-23، لا سيما بعد خسارة فريق غرب لندن للمدافع الدولي الألماني أنطونيو رودريغر، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، إضافة إلى اقتراب المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن من الانتقال المجاني أيضًا إلى برشلونة الإسباني.

وبحسب رومانو، فإن كوندي أجرى محادثات مع تشيلسي بالفعل، لكن إشبيلية لم يتلقَّ بعد عرضًا أوليًا من النادي الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال خبير الانتقالات الشهير في معرض تقديمه ​​للوضع الحالي: "صفقة كوندي لا تزال أولوية بالنسبة لتشيلسي. توخيل يريده. المحادثات متقدمة جدًا من جانب اللاعب، بينما لا يزال إشبيلية ينتظر استلام العرض الافتتاحي لقلب الدفاع الفرنسي".

فابريتسيو رومانو يؤكد دخول تشيلسي في مفاوضات متقدمة مع المدافع الفرنسي جول كوندي

وينتهي عقد كوندي مع إشبيلية في عام 2024، وخاض مع النادي الأندلسي 44 مباراة بكل المسابقات خلال موسم 2021-22، مُسجلا 3 أهداف، كما مثل اللاعب المنتخب الفرنسي في 9 مناسبات.

شارك: