تشكيلة الزمالك المتوقعة اليوم ضد الإنتاج الحربي

2021-08-25 15:34
الزمالك يتطلع لحسم المنافسة على لقب الدوري المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
+ الخط -

يسعى فريق الزمالك إلى حسم لقب الدوري المصري لكرة القدم، عندما يلتقي فريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة 33 من البطولة.


ويدخل الزمالك متصدرًا الترتيب العام للفرق برصيد 76 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الأهلي الذي سيلتقي الجونة عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء 24 أغسطس/ آب.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز اليوم لحسم المنافسة على اللقب مع منافسه الأهلي. في المقابل يحتل الإنتاج الحربي المركز قبل الأخير في قائمة الفرق برصيد 27 نقطة، وسبق أن تأكد هبوط الفريق العسكري إلى دوري الدرجة الثانية.

موعد مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز


تنطلق مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي

ستُبث مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي فضائيا على قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

التشكيلة المتوقعة للزمالك أمام الإنتاج الحربي

يُتوقع أن تحمل التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك أمام الإنتاج الحربي أسماء كل من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وإمام عاشور وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط، والثنائي شيكابالا وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

قائمة فريق الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي

 

التشكيلة المتوقعة للإنتاج الحربي أمام الزمالك

يُتوقع أن تحمل التشكيلة الأساسية لفريق الإنتاج الحربي أمام الزمالك أسماء كل من أحمد يحيى في حراسة المرمى، محمد الشبيني وإسلام جابر وعلاء سلامة ومحمد عبد الفتاح في خط الدفاع، حميد ماو ومحمد سوستة وعنام محمد وحسن ياسين في خط الوسط، والثنائي الهجومي مامادو نياس ومصطفى البدري.

حكام مباريات اليوم الثلاثاء (24 أغسطس) في بطولة الدوري المصري الممتاز

 

مباريات الجولة 33 من الدوري المصري اليوم الثلاثاء 24 أغسطس

  • الجونة - الأهلي
  • الزمالك - الإنتاج الحربي
  • الاتحاد السكندري - البنك الأهلي
  • وادي دجلة - سيراميكا كيلوبترا
  • أسوان - سموحة
شارك: