تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الجونة اليوم والقنوات الناقلة

2021-08-25 15:35
الأهلي المصري يحاول حصد نقاط الجونة كاملة اليوم الثلاثاء (Getty)
Source
+ الخط -

يستضيف فريق الجونة نظيره الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء 24 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب خالد بشارة.

ويتطلع الأهلي المصري صاحب المركز الثاني برصيد 72 إلى تحقيق النقاط الثلاث، ومواصلة الضغط على الزمالك متصدر الترتيب العام لفرق الدوري برصيد 76 نقطة.

ويدخل الجونة المباراة برصيد 37 نقطة تضعه في المركز الثاني عشر على لائحة الترتيب العام للفرق، وأمامه بفارق نقطة واحدة الإسماعيلي وكيلوبترا والمقاولون العرب.


موعد مباراة الجونة والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والأهلي

ستُبث مباراة الجونة والأهلي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" المصرية، بتعليق أيمن الكاشف، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

التشكيلة المتوقعة للأهلي في مواجهة الجونة

يتوقع أن تحمل التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي أمام الجونة أسماء كل من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، أكرم توفيق وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع، أليو ديانغ وعمر السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات في خط الوسط، ومحمود كهربا ومحمد شريف في الهجوم.

قائمة الأهلي المصري لمواجهة الجونة المصري

وسيفتقد الأهلي المصري جهود طاهر محمد طاهر بسبب تراكم الإنذارات الصفراء، بالإضافة إلى غياب حمدي فتحي وبدر بانون بسبب الإصابة.

التشكيلة المتوقعة للجونة في مواجهة الأهلي

يتوقع أن تحمل تشكيلة الجونة أمام الأهلي كلا من محمود الغرباوي في حراسة المرمى، حيث سيحل عوضًا عن أحمد عادل عبد المنعم الحارس الأساسي الذي سيغيب بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة للفريق، كما سيكون في خط الدفاع كل من عمرو السعداوي ومحمد عبدالجواد وعمرو لسعداوي ومحمد نجيب، وفي الوسط عمرو عبد الفتاح وناصر ناصر والعربي بدر وإسلام عبد المنعم، وأمامهم عمرو بركات وكريم الطيب.

جانب من تدريبات فريق الجونة المصري

 

مباريات الجولة 33 من الدوري المصري اليوم الثلاثاء 24 أغسطس

  • الجونة - الأهلي
  • الزمالك - الإنتاج الحربي
  • الاتحاد السكندري - البنك الأهلي
  • وادي دجلة - سيراميكا كيلوبترا
  • أسوان - سموحة
شارك: