تحضيراً للمونديال.. قطر تلتقي مع منتخب جامايكا للمحليين

2022-08-26 01:44
المنتخب القطري يتأهب بقوة لخوض منافسات مونديال كأس العالم 2022 (QNA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

يواجه المنتخب القطري منافسه منتخب جامايكا للمحليين، في مباراة ودية على ملعب "وينر نويشتات" الجمعة 26 أغسطس/ آب، في ختام البطولة الرباعية الودية المقامة حاليًا في النمسا، والتي يُشارك فيها "العنابي" في إطار تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكان المنتخب القطري قد استهل البطولة الرباعية بالتعادل (2-2) مع المنتخب المغربي للمحليين يوم السبت 20 أغسطس، وبعد 3 أيام تغلب (2-1) على منتخب غانا للمحليين.

واستهل منتخب قطر فترته الإعدادية بمعسكر في إسبانيا في شهر يونيو/ حزيران الماضي، من أجل تقديم مستوى مميز في المونديال الذي تستضيفه قطر كأول بلد عربي يحظى باحتضان هذا الحدث.

وبعد معسكره في إسبانيا، خاض المنتخب القطري لمعسكر ثانٍ خلال يوليو/ تموز الماضي في النمسا، كما لعب "العنابي" خلال الفترة الماضية مجموعة من اللقاءات، سواءً مع بعض الأندية الأوروبية أو مع المنتخبات.

يُذكر أن المنتخب القطري جاء في المجموعة الأولى لمونديال 2022، وسيبدأ مشواره المونديالي بمواجهة الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 20 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي مع السنغال يوم 25 من الشهر ذاته، وأخيرًا يواجه منتخب هولندا في 29 من نفس الشهر.

شارك: