السومة: قطر ستنظم المونديال الأفضل.. وأتشرف بتمثيل العربي

2022-08-22 20:32
السوري عمر السومة مهاجم نادي العربي القطري (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب السوري عمر السومة، المنتقل حديثًا إلى النادي العربي القطري، على سبيل الإعارة من النادي الأهلي السعودي، أن قطر ستنظم أفضل كأس عالم في التاريخ، بفضل التجهيزات المميزة لهذا الحدث الكبير، وذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب صاحب الـ33 عامًا للموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأضاف السومة في حديثه: "أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية في قطر، وسعيد بمشاهدتي التنظيم والمنشآت والمرافق الرائعة والمميزة في دولة قطر".

وتستضيف قطر النسخة الـ22 تاريخيًّا من نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، ومن المُقرر أن تُقام منافسات المونديال القطري خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وعن انتقاله إلى النادي العربي القطري، تحدث السومة قائلًا: "شرف لي أن أرتدي قميص النادي العربي، وأن ألعب في دوري نجوم قطر، وأتمنى أن أسهم مع الفريق في تحقيق الطموحات، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف، وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية مع الفريق في المباريات المقبلة".

وكشف السومة أنه يسعى لتسجيل أكبر عددٍ من الأهداف، والعمل بشكل جيد مع الفريق، مشيرًا إلى أن بدايته مع العربي كانت جيدة للغاية، خاصةً وأن الفريق لديه توازن كبير، وقادر على تحقيق نهاية جيدة في الدوري للموسم الحالي، حسب ما أشار إليه المهاجم المُلقب بـ"العقيد".

ويتصدر فريق العربي ترتيب فِرق دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، وسيحل العربي ضيفًا على الشمال ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر، يوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب).

شارك: