تحديد هوية ثاني الهابطين لدوري الدرجة الأولى العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 02:05
لقطة من مواجهة الكرخ ونفط البصرة في الدوري العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت الثلاثاء منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات.

وفي المباراة الأولى، حقق فريق الكرخ فوزًا مهمًا على ضيفه نفط البصرة، بتغلبه عليه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الساحر أحمد راضي. وحمل هدف اللقاء الوحيد إمضاء اللاعب يوسف فوزي في الدقيقة (68) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز وصل الكرخ إلى النقطة الـ50 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة الـ39 في المركز الخامس عشر.

وفي ثاني المباريات، نجح فريق النجف في تحقيق فوز مهم بتغلبه على نفط الوسط بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الدولي.

وافتتح نفط الوسط شريط أهداف المباراة عن طريق منتظر ستار في الدقيقة (20)، بينما سجل ثلاثية "غزلان البادية" كل من بلال خضير بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (24) وحسين طالب عند الدقيقة (68) ومازن فياض عند الدقيقة (86).

وبهذا الفوز وصل النجف إلى النقطة الـ56 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة الـ36 في المركز السابع عشر.

اللقاء الأخير، ضمن فريق النفط البقاء في الدوري الممتاز بعد الفوز على فريق القاسم بهدفين دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي. وسجل ثنائية النفط كل من دينيس أنتوي في الدقيقة السابعة وعثمان ساني في الدقيقة (87).

وبهذا الفوز ضمن النفط البقاء في الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما توقف رصيد القاسم عند النقطة الـ37 في المركز السادس عشر. وبهذه النتيجة، هبط فريق الصناعة رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى ليكون ثاني الهابطين بعد الديوانية.

شارك: