الجوية يستعيد الصدارة والميناء يواصل التوهج بالدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 02:04
من مباراة القوة الجوية وأربيل في دوري نجوم العراق 2023-2024 (Facebook: Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم الأسبوع الثامن من منافسات دوري نجوم العراق، اليوم السبت، بإقامة أربع مباريات في كل من ميسان والنجف وأربيل وبغداد.

في المباراة الأولى خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة نفط ميسان ونفط الوسط، التي أقيمت على ملعب ميسان، حيث سيطر الحذر على اللقاء، وأحكم كل فريق دفاعاته وأغلق المساحات، لتنتهي المواجهة كما بدأت من دون أهداف.

وبهذا التعادل، وصل نفط ميسان إلى النقطة 15 في المركز الثالث، بينما بلغ نفط الوسط النقطة الثالثة في المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي أيضًا على نتيجة مباراة النجف ونفط البصرة، والتي أقيمت على ملعب النجف. ليصل رصيد نفط البصرة إلى النقطة 9 في المركز الثاني عشر، فيما بلغ النجف النقطة السابعة في المركز السابع عشر.

وفي ثالث اللقاءات، استعاد فريق القوة الجوية صدارة المسابقة، بتغلبه على أربيل بأربعة أهداف لهدف، وسجل رباعية الصقور كل من سعد عبد الأمير في الدقيقة (42)، وأيمن حسين في الدقيقة (70)، وعلي جاسم هدفين في الدقيقتين (74 و79).

وسجل هلو فائق هدف أربيل الوحيد في الدقيقة (88)، فيما تلقى لاعب القوة الجوية حسن رائد البطاقة الحمراء في الدقيقة (45). ووصل رصيد القوة الجوية إلى النقطة 16 متفوقًا بفارق الأهداف على الشرطة، بينما توقف رصيد أربيل عند النقطة 7 في المركز 18.

وفي آخر اللقاءات، واصل فريق الميناء توهجه في دوري نجوم العراق، وتغلب هذه المرة على الطلبة بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب الزوراء. وحمل هدف القاء الوحيد توقيع اللاعب سجاد علاء في الدقيقة (51).

وكان لاعب الطلبة حسن عاشور قد تعرض لحالة طرد في الدقيقة (37) بسبب إساءته لدكة بدلاء الميناء. وبهذا الفوز قفز الميناء إلى المركز العاشر برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد الطلبة عند النقطة 13 في المركز الخامس.

شارك: