تعثر المتصدر وهدف عابر للقارات في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 01:18
من لقاء القوة الجوية ونفط البصرة في الجولة 17 من دوري نجوم العراق (Facebbok/Iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت مباريات الجولة 17 من دوري نجوم العراق بإقامة خمس مباريات في بغداد وكربلاء وميسان، اليوم الجمعة، إذ شهدت مباريات اليوم ثلاثة انتصارات وتعادلين.

وفي المباراة الأولى، سيطر التعادل السلبي من دون أهداف على نتيجة مباراة نفط ميسان والنفط التي أُقيمت على ملعب ميسان الأولمبي.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول إلى الشباك، بعدما ظل اللعب محصورًا في وسط الملعب لتنتهي المواجهة كما بدأت بيضاء من دون أهداف.

وبهذا التعادل، وصل رصيد النفط إلى النقطة 24 في المركز الثامن وفي المقابل، وصل نفط ميسان إلى النقطة 23 في المركز التاسع على جدول ترتيب دوري نجوم العراق.

النجف يحقق فوزًا كبيرًا على الكرخ في دوري نجوم العراق

وفي ثاني اللقاءات، حقق فريق النجف فوزًا كبيرًا على مضيفه الكرخ بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء احتضنه ملعب الساحر أحمد راضي.

وسجل اللاعب حازم المستوري الهدف الأول في الدقيقة 25 وأضاف دومينيك مندي الهدف الثاني بطريقة عالمية ومن مسافة بعيدة في الدقيقة 90 وتكفل محمد داوود بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

وبهذا الفوز، وصل رصيد النجف إلى النقطة 20 في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد الكرخ عند النقطة 14 في المركز السابع عشر.

القوة الجوية يتعثر أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق

وفي المباراة الثالثة، سيطر التعادل السلبي من دون أهداف على نتيجة مباراة المتصدر القوة الجوية ونفط البصرة والتي احتضنها ملعب الشعب الدولي.

ولم يتمكن لاعبو الصقور من التحرك بأريحية بسبب الدفاع المحكم لنفط البصرة، الذي نجح في أن يحد من خطورة المتصدر من خلال إيقاف مهاجميه، لينتهي اللقاء بتعادل الصقور للمرة الخامسة هذا الموسم.

وبهذا التعادل، عزز القوة الجوية صدارته لجدول الترتيب العام برصيد 41 نقطة، بينما وصل رصيد نفط البصرة إلى النقطة 18 في المركز السادس عشر.

وفي المواجهة الرابعة، حقق فريق كربلاء فوزًا مهمًا على نظيره فريق القاسم، بتغلبه عليه بهدف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب كربلاء الدولي.

 
وحمل هدف اللقاء الوحيد إمضاء اللاعب علي صالح في الدقيقة 72، ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد فريق القاسم عند النقطة 11 في المركز التاسع عشر.

وعقب اللقاء، أبدى مدرب فريق القاسم علي عبد الجبار، استياءه الشديد من النتيجة، وأخبر المقربين منه بأنه قرر تقديم استقالته بسبب تراجع النتائج.

وفي المواجهة الخامسة، استعاد فريق الكهرباء توازنه، بتغلبه على الجريح نفط الوسط بنتيجة 3-0 في مباراة احتضنها ملعب الزوراء.

شارك: