الشرطة يقترب من الحفاظ على لقب الدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 01:55
لاعب الشرطة علاء عبد الزهرة (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة 6 مباريات في بغداد والمحافظات الأخرى.

وفي المباراة الأولى، نجح القوة الجوية في الإبقاء على آماله بالتتويج بلقب الدوري الممتاز، بتغلبه على الصناعة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الصناعة. حيث سجل ثنائية الصقور كل من حسين جبار في الدقيقة (42) ومحمد قاسم في الدقيقة (47).

وبهذا الفوز وصل القوة الجوية إلى النقطة 72 في وصافة الترتيب العام، بينما توقف رصيد الصناعة عند النقطة 29 في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة أخرى، تغلب نوروز على أربيل بهدفين لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب السليمانية. وسجل ثنائية نوروز كل من محمد سامي في الدقيقة (5) وإبراهيم غازي في الدقيقة (91)، بينما جاء هدف أربيل عن طريق️ هاليو مونتيرو في الدقيقة (45).

وبهذا الفوز وصل نوروز إلى النقطة 51 في المركز التاسع، فيما توقف رصيد أربيل عند النقطة 52 في المركز الثامن.

وفي ثالث المباريات، عزز فريق الزوراء مركزه الثالث بتغلبه على الحدود بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشعب الدولي. وجاء هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب علي صادق في الدقيقة (50)، ليصل الزوراء إلى النقطة 64 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الحدود عند النقطة 46 في المركز الثالث عشر.

وفي اللقاء الرابع، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة زاخو والطلبة التي احتضنها ملعب زاخو الدولي، حيث تقدم زاخو أولًا عن طريق️ فرحان شكور في الدقيقة (24)، فيما عدل محمد جواد النتيجة للطلبة في الدقيقة (57).

وبهذا التعادل وصل الطلبة إلى النقطة 60 في المركز الرابع، بينما بلغ زاخو النقطة 41 في المركز الرابع عشر.

وفي خامس المواجهات، تغلب كربلاء على الديوانية بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب كربلاء الدولي. وسجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من️ رضا فاضل في الدقيقة (6) ورضا فاضل في الدقيقة (47) وسجاد رعد في الدقيقة (61)، وجاء هدف الديوانية عن طريق محمد حيدر في الدقيقة (92).

وبهذا الفوز وصل كربلاء إلى النقطة 52 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الديوانية عند النقطة 12 في المركز الأخير.

وفي ختام المواجهات، اقترب فريق الشرطة من الحفاظ على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على الكهرباء بهدفين دون رد حملا توقيع كل من️ علاء عبد الزهرة في الدقيقة (14) ومحمود المواس في الدقيقة (24).

بهذا الفوز وصل الشرطة إلى النقطة 76 في صدارة الترتيب العام للدوري العراقي الممتاز، بينما توقف رصيد الكهرباء عند النقطة 59 في المركز الخامس.

شارك: