الشرطة يقسو على النجف بخماسية ويؤمن صدارته للدوري العراقي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 00:13
لاعبو الشرطة يحتفلون بمهرجان أهدافهم في شباك النجف (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استُكملت منافسات الأسبوع الـثالث والثلاثين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، بإقامة أربع مباريات في بغداد والنجف الأشرف وأربيل.

وفي أولى المباريات، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نتيجة مباراة النفط وزاخو التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي. وافتتح النفط التسجيل أولًا عن طريق وليد كريم في الدقيقة (16)، فيما عدّل زاخو النتيجة عن طريق بوبكر جبريل في الدقيقة (68).

وبهذا التعادل وصل زاخو إلى النقطة 37 في المركز الخامس عشر، بينما أصبح رصيد النفط 31 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي ثاني اللقاءات، عزز فريق الشرطة صدارته للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على النجف بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الأولمبي.

وتناوب على تسجيل خماسية الشرطة كُلٌّ من علاء عبد الزهرة هدفين في الدقيقتين (19 و54) وإدريسا نيانغ في الدقيقة (37) ومحمود المواس في الدقيقة (45+1) وعمار غالب في الدقيقة (90+1).

وبهذا الفوز وصل الشرطة إلى النقطة 70 في صدارة الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن الوصيف القوة الجوية، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 49 في المركز السادس.

وقفز فريق الطلبة إلى المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الممتاز، بتغلبه على نفط البصرة بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وافتتح نفط البصرة التسجيل أولًا عن طريق اللاعب حسين عمار في الدقيقة (17)، بعدها انتفض الطلبة وسجل ثنائية عن طريق أبو بكر ليو كامارا في الدقيقة (57) ومروان حسين في الدقيقة (82).

وبهذا الفوز وصل الطلبة إلى النقطة 56 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر.

وفي آخر اللقاءات، سيطر التعادل السلبي من دون أهداف على نتيجة مباراة أربيل والكرخ التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري في أربيل.

وبهذا التعادل، وصل أربيل إلى النقطة 46 في المركز السابع، بينما وصل رصيد الكرخ إلى النقطة 44 في المركز الثاني عشر.

شارك: