دوري نجوم العراق | لجنة المسابقات ترفض طلب نادٍ بصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 23:59
دوري نجوم العراق يضع أسعد عبد الرزاق مدرب نفط البصرة أمام مهمة صعبة (Facebook/ISL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب فريق نفط البصرة لكرة القدم، أسعد عبد الرزاق، أنه طلب تأجيل مباراة فريقه في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم العراق أمام زاخو يومًا واحدًا بسبب إرهاق لاعبيه. 

وقال عبد الرزاق إنه فوجئ بإعلان لجنة المسابقات مواعيد مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم العراق وتحديد يوم السبت المقبل موعدًا لمباراة نفط البصرة أمام ضيفه القادم من كردستان، فريق زاخو، بعد أن كان يمنّي النفس بإقامة المباراة في اليوم التالي. 

ويحتل فريق نفط البصرة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري نجوم العراق بعد أن جمع 17 نقطة من 15 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

دوري نجوم العراق .. طلب بالتأجيل ثم رَفضٌ

وأضاف مدرب فريق نفط البصرة، أنّ الإرهاق الذي أصاب لاعبيه كان وراء مطالبته بتأجيل مباراة زاخو في دوري نجوم العراق يومًا واحدًا، حيث خاض، اليوم الأربعاء، مباراةً مع فريق النفط في العاصمة بغداد، ثم غادر برًّا إلى محافظة البصرة، من أجل الاستعداد لمواجهة زاخو يوم السبت المقبل، لذلك فإنّ الوقت الزمني الفاصل بين المباراتين لا يكفي لعملية استشفاء اللاعبين.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت في وقت سابق إقامة مباراة النفط ونفط البصرة ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم العراق اليوم الأربعاء بدلًا من يوم أمس الثلاثاء لأسباب تتعلق بتغيير المباراة من ملعب الزوراء إلى ملعب المدينة.

وأشار عبد الرزاق إلى أنّ غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة كان وراء التعادل الذي خرج به الفريق أمام النفط، حيث تعذّر حضور اللاعبين أحمد سعيد وأثير صالح وصباح عواد، بسبب الإصابة، وغاب اللاعب علاء رعد بسبب البطاقات الملونة، فيما لم يتمكن اللاعب عباس بديع من مواجهة فريقه السابق النفط بسبب شروط التعاقد.

شارك: