تحديد موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين المؤجلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 16:47
الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي بايرن ميونخ عن التاريخ الجديد لمباراته أمام نادي يونيون برلين في إطار الجولة الـ13 من الدوري الألماني، إذ يرتقب أن تُقام يوم الأربعاء 24 يناير من السنة القادمة 2024.

وكانت هذه المباراة قد أجلتها رابطة الدوري الألماني إلى موعد لاحق بسبب التساقط الكثيف للثلوج على مدينة ميونخ ممّا صعّب الوصول إلى ملعب "أليانز أرينا" على الفريقين وكذلك مشجعي الناديين.

وذكر الرئيس التنفيذي للبايرن، يان كريستيان دريسن: "نأسف بشدة لاضطرارنا إلى تأجيل المباراة، لكن سلامة جماهيرنا ومشجعي يونيون برلين لها الأولوية المطلقة. علاوة على ذلك، فإن الوصول إلى ملعب أليانز أرينا غير مضمون بسبب إغلاق العديد من الطرقات والتعطيل لمختلف وسائل النقل العام".

وقال النادي الألماني في بيان اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي: "لقد أُعيدت جدولة مباراة بايرن ميونخ المؤجلة على أرضه في الدوري الألماني ضد يونيون برلين إلى يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، في الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا، على ملعب أليانز أرينا".

وأشار بيان النادي البافاري إلى أن تذاكر يوم السبت ستظل صالحة للمباراة التي تغير توقيتها في يناير المقبل، حيث سيقوم الفريق "بإبلاغ جميع حاملي التذاكر الذين لا يستطيعون الحضور في التاريخ الجديد بالمَبالِغ المستردَّة في الوقت المناسب".

ويحل بايرن ميونخ، حامل لقب "البوندسليغا"، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني مبتعدًا بـ3 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، فيما يأتي يونيون برلين في المركز الـ18 والأخير برصيد 7 نقاط فقط.

شارك: