تحديد موعد المباريات المؤجلة والأسبوعين 18و19 لدوري نجوم قطر

2023-03-19 20:16
أرشيفية - من مباراة الدحيل وقطر في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الأحد، عن موعد وملاعب المباريات المؤجلة والأسبوعين الثامن عشر والتاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم الحالي.

وتوقفت منافسات الدوري القطري بعد نهاية مباريات الجولة السابعة عشرة؛ بسبب المباريات الودية التي سيخوضنها منتخب قطر في أيام الفيفا؛ إذ ستقام المباريات المؤجلة والأسبوعين 18 و19 خلال شهر رمضان المبارك، على أن تقام جميع المباريات في تمام الساعة 21.45 بتوقيت الدوحة.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر أن منافسات الجولة الـ18 ستنطلق يوم 1 أبريل/ نيسان بلقاء السد والوكرة على استاد سعود بن عبد الرحمن، ومواجهة الدحيل والسيلية على استاد حمد بن خليفة، وتستكمل مباريات الجولة الـ18 يوم 2 أبريل بلقاء المرخية والغرافة على استاد ثاني بن جاسم، ومواجهة الأهلي والشمال على استاد حمد بن خليفة، وتختتم مباريات الجولة يوم 3 أبريل بلقاء العربي وأم صلال على استاد حمد الكبير.

وتم تأجيل مباراة الريان وقطر في الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري، لتقام يوم 23 أبريل على استاد ثاني بن جاسم.

وتقام مباريات الجولة التاسعة عشرة يوم 13 أبريل بلقاء يجمع العربي والأهلي على استاد حمد الكبير، ولقاء الوكرة والشمال على استاد سعود بن عبد الرحمن، وتستكمل مباريات الجولة يوم 14 أبريل بلقاء يجمع السيلية والريان على استاد حمد بن خليفة، ومباراة الغرافة والدحيل على استاد ثاني بن جاسم، وتختتم مباريات الجولة يوم 15 أبريل بلقاء يجمع المرخية وأم صلال على استاد عبد الله بن خليفة، ولقاء قطر والسد على استاد سحيم بن حمد.

وتقام مباراة الريان والدحيل المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة يوم 18 أبريل على استاد عبد الله بن خليفة، فيما تقام مباراة المرخية والشمال المؤجلة من الجولة التاسعة يوم 19 أبريل على استاد سحيم بن حمد.

ويتصدر الدحيل ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين عن العربي الوصيف، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

شارك: