الدحيل يستعيد الصدارة بالفوز على نادي قطر

2023-03-19 01:29
من لقاء قطر والدحيل في دوري نجوم قطر 2022-23 (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدحيل إلى صدارة دوري نجوم QNB بعد فوزه على فريق قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد عبدالله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة 17 من عمر البطولة.

وتقدم الدحيل بالهدف الأول في الدقيقة (10)، عن طريق مايكل أولونغا الذي تسلم كرة عرضية أرضية أمام المرمى وسددها في المرمى، وعاد ذات اللاعب وسجل الهدف الثاني في الدقيقة (79) بعد ان تسلم كرة ساقطة خارج منطقة الجزاء وتوغل بالكرة داخل المنطقة وسددها أرضية في الزاوية البعيدة عن حارس قطر.

وواصل الدحيل بعدها الضغط على مرمى قطر، ونجح خالد محمد بتسجيل الهدف الثالث بعد أن حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في المرمى، وسجل  بدر بانون الهدف الوحيد لفريق قطر في الدقيقة (90+8) من ركلة جزاء.

وتصدر الدحيل ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 39 نقطة، فيما بقى فريق قطر في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

الوكرة يكتسح الأهلي بخماسية 

ولحساب ذات الجولة، قفز نادي الوكرة إلى المركز الرابع، عقب فوزه العريض على الأهلي بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبدالرحمن.

وتعاقب على توقيع خماسية الوكرة كل من محمد بن يطو في الدقيقة (19) من ركلة جزاء، وخالد منير في الدقيقة (38)، وجيلسون بثنائية في الدقيقتين (40 و89)، ويوسف عبد الرزاق في الدقيقة (48). في حين وقع هدفي الأهلي سيد الدوكالي في الدقيقتين (33 و64).

بهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن السد ثالث الترتيب، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز السابع.

فوز صعب للريان

وفي مباراة أخرى، استعاد الريان نغمة الفوز، بعد أن انقاد إلى تعادلين توالياً في مباراتي أم صلال والوكرة، وذلك على حساب المرخية العنيد بنتيجة 3-2.

وتقدّم المرخية بهدف مبكر لأيوب عسّال في الدقيقة (4)، ولكنّ "الرهيب" عاد ليقلب النتيجة لمصلحته بفضل هدفي المغربي سفيان بوفال في الدقيقة (38) من ركلة جزاء وجيسون أندريس فارغاس في الدقيقة (42)، قبل أن يتمكن المرخية من إدراك التعادل بفضل زي توربو في الدقيقة (77)، ليعود أندرياس فارغاس لمنح نقاط المباراة الكاملة للريان بهدف ثالث في الدقيقة (87).

وابتعد الريان قليلاً عن مناطق القاع، بعد أن أصبح في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين فقط عن المرخية الثامن.

شارك: